جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية راع رئيسي لبرامج الرعاية الرياضية

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية راع رئيسي لبرامج الرعاية الرياضية

أصبح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية راعياً رئيسياً لبرامج الرعاية الرياضية، التابع لمجلس أبوظبي الرياضي وبرنامج الرعاية الرياضية شريكاً أساسياً لكافة الفعاليات التي ينظمها الجهاز في مجال المسؤولية الاجتماعية، وسيتم التعامل مع الرموز الرياضية التي تحظى بجماهيرية كبيرة لأغراض إطلاق الحملات الترويجية والإعلامية التي سيقوم الجهاز بإطلاقها..

جاء ذلك بناء على مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها صباح أمس بهدف دعم الخدمات التي يقدمها البرنامج للمساهمة في تفعيل الدور الاجتماعي للهيئة في إمارة أبوظبي، خاصة في الجانب الرياضي.

وقع المذكرة عادل الزعابي ممثلاً لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وعارف حمد العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية، وذلك في مقر جهاز أبوظبي لرقابة الأغذية بالعاصمة.

وأوضح الزعابي أن توقيع المذكرة يأتي من منطلق استراتيجي، مؤكدا أن المسؤولية الاجتماعية تعد من أبرز الأولويات لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، والذي يتولى رئاسته سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء .

وأضاف: «الجهاز يلتزم بموجب المذكرة بتوفير وظيفتين سنويا للرياضيين المعتزلين والمسجلين في برنامج الرعاية الرياضية في الوظائف التي تناسب مجالات اختصاصاتهم الأكاديمية وتعمل على تأهيلهم عبر إشراكهم في دورات مكثفة تضمن نجاحهم.

وأوضح الزعابي أن هدف الجهاز الواضح، يختص بالمساهمة في سلامة الأغذية بالنسبة لجميع المستهلكين، بما فيهم الرياضيون، والذين يلعبون دورا هاما جداً من أجل توصيل رسالة الجهاز، من خلال رفع نواحي الوعي لدى جميع المشاركين. وأضاف الزعابي أن الجهاز يدعم الرياضيين لمواصلة تألقهم، وهم بكل تأكيد يتمنون لهم جميعاً التوفيق، بمختلف انتماءاتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات