حمد الشرقي يكرم أبطال الأولى «ب»

حمد الشرقي يكرم أبطال الأولى «ب»

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بمكرمة ومكافأة بلغت 800 ألف درهم تثمينا لانجاز فريق دبا الفجيرة الحائز على لقب دوري أندية الدرجة الأولى (ب) للهواة والمتأهل للعب بدوري الدرجة الأولى أ خلال الموسم المقبل، جاء ذلك خلال استقبال سموه ظهر أمس بالقصر أسرة نادي دبا الفجيرة وذلك بحضور الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بالإمارة والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل حاكم الفجيرة.

وهنأ سموه من خلال مخاطبته للحضور فريق دبا الفجيرة لنيله درع الهواة (ب) ومباركا لهم التأهل للعب بدوري الدرجة الأولى (أ) مشيرا إلى أن الوصول للقمة سهل لكن لابد من المحافظة على هذا التميز ودعا لاعبي الفريق للبعد عن الغرور والمحافظة على الأخلاق الرياضية. وكذلك التمارين إلى جانب التسلح بالعلم في نفس الوقت ليتم تطبيق قاعدة العقل السليم في الجسم السليم في كل ناد من أندية الدولة وطالب أسرة النادي ولاعبي الفريق بعدم الركون إلى الإحباط والذي سيقضي على أي آمال تبنى على حد قوله.

كما دعا أسرة النادي لإنشاء مكتبة ثقافية يتزود ويستفيد منها اللاعبون في حياتهم العلمية والرياضية طوال تواجدهم بالنادي أثناء التدريبات وفي أوقات الفراغ وتمنى سموه للفريق التوفيق في مقبل المشاركات.

الفجيرة ـ محمد الفضل

التفاصيل في الإقتصادي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات