تكريم

زايد بن منصور يتوج نجوم مهرجان مدارس الكرة بالجزيرة

نظم نادي الجزيرة، فعاليات المهرجان الختامي للشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان، برعاية مصرف أبوظبي الإسلامي، والذي أقيم على الملاعب الفرعية لاستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي يوم أمس.

وشارك في المهرجان 500 تلميذ من الأعمار التي تتراوح بين 6-9 سنوات، من مختلف المدارس الكروية لنادي الجزيرة (ابن سينا ـ بني ياس ـ ساس النخل ـ الفجيرة ـ الشهامة ـ المرفأ)، حيث تابع أولياء أمور الطلاب أولادهم في يوم ترفيهي كامل من خلال تدريبات ومباريات جرت فيها بين المدارس ومختلف فرق المراحل السنية.

وشارك الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان التلاميذ فرحتهم في مهرجانهم الكروي الختامي للموسم 2009 ـ 2010، حيث قلد سموه التلاميذ الميداليات، إضافة إلى الهدايا العينية، والتقطوا مع سموه الصور التذكارية، كما شارك سموه في المباراة الودية التي نظمت بين مجموعة من اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و12 سنة.

وأكد حمد الشبيبي، عضو مجلس إدارة أكاديمية نادي الجزيرة لكرة القدم، على أهمية عقد مثل هذه المهرجانات الكروية والتي تجمع أكثر من 500 تلميذ من مختلف المدارس الكروية لنادي الجزيرة.

وأشار الشبيبي، أن المهرجان جاء برعاية مصرف أبوظبي الإسلامي، الذي لم يأل جهداً في المشاركة في أحد أهم وأكبر الفعاليات الرياضية والاجتماعية في أبوظبي، مبيناً أنه سيتم خلال المهرجانات القادمة في الموسم المقبل، جذب عدد اكبر من الرعاة وخاصة من المؤسسات الوطنية الرائدة في الإمارات.

ومن جانبه أوضح طارق عمر البحري، مدير فرع في مصرف أبوظبي الإسلامي، على أن الرعاية تعبر عن إحساس المصرف بالمسؤولية اتجاه المجتمع المحلي، علماً بأن الفعاليات الرياضية أصبحت الأقرب إلى مختلف شرائح المجتمع.

وقال البحري، «سنسعى دوماً للمشاركة في مختلف الفعاليات الاجتماعية وخاصة الرياضية، والتي بدأت تأخذ حيزاً كبيراً في أبوظبي خلال الفترة القليلة السابقة، علماً بأننا على أعتاب قفزة نوعية من خلال استضافة مختلف الفعاليات العالمية الرياضية».

أما بدر رجب، المدير الفني لمدارس كرة القدم في نادي الجزيرة، فقال « نركز في هذا المهرجان على الفئات العمرية من 6 إلى 9 سنوات، ونراقب المواهب، ونشرك جميع التلاميذ في مباريات ودية بين مختلف المدارس، كما يتخلل الفعالية تدريبات على التركيز مع الكرة وبدون كرة».

وأوضح بدر رجب أن الهدف من المهرجان، هو إتاحة الفرصة للجميع بالالتقاء، إضافة إلى الوقوف على مستوى اللاعبين المتواجدين والمشاركين في هذا المرجان، دون النظر إلى الفريق الفائز أو الخاسر.

حضر المهرجان تيمور عيدروس العيسائي، عضو مجلس إدارة أكاديمية نادي الجزيرة، وأحمد سعيد، مشرف عام الفريق الأول والرديف في نادي الجزيرة، ومحمد شافي المري، مشرف قطاع مدارس الكرة في نادي الجزيرة، ويوسف حسين البيرق، مدير فرع في مصرف أبوظبي الإسلامي، ومجموعة كبيرة من أولياء أمور الطلاب، الذين شاركوا أولادهم مختلف فعاليات المهرجان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات