نال اللقب للمرة الـ 8 على التوالي

النصر بطلاً لكأس رئيس الدولة لكرة الطاولة

توج فريق النصر بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة للموسم الحالي وذلك للمرة الثامنة على التوالي حيث احتكر النصر الفوز باللقب طوال ثمان سنوات سابقة بدون هزيمة. ونجح العميد في التغلب على الشباب في نهائي البطولة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي بنتيجة 3/ صفر في مباراة شهدت غياب نجم الشباب حامد عصام المصاب .

مما أعطى الفرصة للنصر للفوز باللقب بدون معاناة كبيرة، يذكر ان البطولة شارك فيها أيضا أندية الوصل والأهلي والشعب ورأس الخيمة ودبا الحصن.وقد بدأت المباراة بفوز العائد بقوة مروان منصور لاعب النصر على محمد جمعة البحر بنتيجة 3 / 1 ثم تبعه راشد عبد الحميد بالفوز على بطي الشامسي بنتيجة 3 / صفر قبل أن ينهي زوجا النصر راشد عبد الحميد، راشد محمد المباراة بالفوز على زوجي الشباب محمد جمعة وخالد صقر بنتيجة 3 / 1 ليتوج النصر باللقب.

وعقب اللقاء قام داوود الهاجري رئيس الاتحاد وحسن الزرعوني أمين السر العام وأحمد البحر مدير المنتخبات الوطنية بتتويج النصر والشباب بالكؤوس والميداليات. بهذه النتيجة يسدل الستار على الموسم 2009 / 2010 واحتكار النصر لجميع بطولات الفرق لهذا العام بفوزه في مسابقة كأس الاتحاد في بداية الموسم ثم حصوله على المركز الأول في بطولة الدوري العام لفئات ( الأشبال، الناشئين، الشباب، الرجال ) وأنهى الموسم بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

من ناحية أخرى يبدأ يوم الأحد معسكر المنتخب الوطني للرجال للتدريب لمدة أسبوع قبل السفر إلى موسكو للاشتراك في بطولة العالم للفرق والمقامة في الفترة من 23 إلى 30 مايو الحالي ويشارك المنتخب الوطني بثلاثة لاعبين هم راشد عبد الحميد من النصر ومحمد جمعة البحر من الشباب وفيصل أحمد عباس من الأهلي بينما يقود الفريق فنياً المدرب الكوري بارك جي ويرأس الوفد حسن علي الزرعوني أمين السر العام للاتحاد.

كما يتوجه إلى موسكو داوود الهاجري رئيس الاتحاد وخالد جمعة القطان نائب الرئيس لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي واجتماعات اللجان حيث يتمتع رئيس الاتحاد بعضوية لجنة التخطيط الإعلامي بالاتحاد الدولي ونائب الرئيس بعضوية لجنة الأدوات، كما تقام على هامش البطولة أيضاً اجتماعات للاتحاد العربي وبعض الفعاليات المصاحبة للبطولة.

دبي - (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات