سعادة

سفارة الدولة في إيطاليا تشيد بمنتخب الشباب

أعرب وليد درويش الرئيسي القائم بأعمال سفارة الإمارات بإيطاليا عن بالغ سعادته بوجود منتخبنا للشباب في إيطاليا ومشاركته في البطولة الدولية التي قدم من خلالها اللاعبون مستوى فنيا متميزاً خلال المباريات التي خاضوها وكانوا قاب قوسين أو أدنى من الصعود للمباراة النهائية للبطولة في ظل وجود منتخبات قوية لها تاريخ كبير.

وكانوا محل إشادة جميع المتابعين وهذا الأمر يدعو للفخر والاعتزاز بأن نرى أبناء دولة الإمارات وصلوا لمرحلة يستطيعون من خلالها مجاراة أقوى المنتخبات والتفوق عليها وهذا بالتأكيد يعود بالفضل لاتحاد كرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي وكافة القائمين عليه بالدعم والاهتمام الكبير الذي يولونه لكافة المنتخبات الوطنية للظهور بصورة تعكس مدى تطور كرة القدم في الإمارات إلى جانب وجود جهاز فني وطبي عالي المستوى على رأس منتخب الشباب المتمثل في المدرب القدير جمعة ربيع ومعاونيه .

ومجموعة أفضل الخامات من اللاعبين القادرين على تكرار الإنجاز السنوي الآسيوي والتواجد مجدداً في مونديال كأس العالم للشباب حيث اننا نتمنى لهم كل التوفيق في الظهور المتميز ورفع اسم وعلم دولة الإمارات عالياً في مختلف المحافل والاستحقاقات المقبلة. وأشاد باتفاقية التعاون التي أبرمها اتحاد الإمارات لكرة القدم مؤخراً مع نظيره الاتحاد الايطالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات