اكتمال الأسبوع العشرين لدوري كرة الصالات

الوصل يعبر الخليج والشارقة يتخطى كلباء

رغم حسم الوصل للقب دوري المحترفين، إلا أن الإمبراطور مازال مصراً على حسم كل المباريات التي يخوضها، وشهد الجولة الثانية من الأسبوع العشرين فوز بطل الدوري على الخليج 7-3 وتفوق دبا الحصن على الشباب 6-1 وفوز الشارقة على اتحاد كلباء بهدفين نظيفين ورفع فريق الشارقة رصيده إلى 18 نقطة وتجمد كلباء في 21 نقطة.

تعامل الوصل مع مباراته أمام الخليج برغبة في الفوز من أجل رد الدين للفريق الذي تفوق عليه في الدور الأول، وهو ما نجح في تحقيقه الإمبراطور بسهولة، واستطاع الوصل ان ينهي الشوط الأول لمصلحته 3-1 وفي الشوط الثاني واصل التفوق وأضاف أربعة أهداف لتنتهي المباراة لمصلحة الوصل 7-3.

وبهذه النتيجة يدعم الوصل بطولته بثلاث نقاط جديدة ويرفع رصيده البطولي إلى 49 نقطة ويتجمد رصيد الخليج المتراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس في رصيد 28 نقطة. وفي اللقاء الأخير واصل دبا الحصن صحوته وحقق فوزا كبيرا على الشباب بنصف درزن من الأهداف. وبهذه النتيجة يقفز الفريق الحصناوي إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الخليج المتساوي معه في محطة 28 نقطة ويتجمد الجوارح في 19 نقطة.

الجولة قبل الأخيرة

وعلى جانب آخر تلعب مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير من البطولة يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين حيث يلتقي في مباريات الثلاثاء المقبل الموافق 18 مايو الجاري دبا الحصن مع الدفاع المدني في الخامسة والنصف والوصل مع الشارقة والخليج مع اتحاد كلباء وتستكمل يوم الاربعاء الموافق 19 مايو الجاري بمواجهتي الحمرية مع الشباب والظفرة مع الفجيرة وتلعب جميع المباريات على ملعب مركز شباب الشارقة.

الوصل يراقب الحصن

حرص لاعبو الوصل ومدربهم احمد محمود عزيز على مشاهدة مباراة دبا الحصن مع فريق نادي الشباب وذلك بغرض مراقبة فريق دبا الحصن المرعب. والذي سيواجه الوصل في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 31 الجاري على ملعب صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي. وفي المقابل حرص عدد من لاعبي دبا الحصن على مشاهدة مباراة الوصل والخليج من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بطل الدوري المتحفز لإحراز أول ثنائية في مسابقات كرة الصالات.

الأمتار الأخيرة

تواصل اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات وجميع اللجان العاملة في مسابقات كرة الصالات العمل ليل نهار من اجل الترتيبات لاختتام الموسم الاول من مسابقات كرة قدم الصالات الذي دخل في امتاره الاخيرة. وسيتم تتويج فريق الوصل ببطولة النسخة الاولى من الدوري يوم 25 مايو الجاري.

محمد نبيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات