هدف

كاكاو يسعى لمكان أساسي في منتخب ألمانيا

قبل اقل من عقد مضى كان المهاجم الألماني كاكاو يلعب ضمن بطولات الهواة لكن اللاعب أصبح يراهن حالياً على مكان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا. وسجل كاكاو البرازيلي المولد والذي أصبح مواطناً ألمانيا في العام الماضي هدفين مع منتخب ألمانيا في المباراة الودية التي فاز فيها على مالطا 3 - صفر يوم الخميس الماضي والتي بدأت حملة الاستعدادات التي تخوضها ألمانيا قبل مشاركتها في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

وهذه هي أول أهداف مهاجم شتوتجارت مع المنتخب الألماني بعد سادس مباراة يشارك فيها مع الفريق إلا انه أكد أنه يتمتع بمستوى رائع قبل بطولة كأس العالم بعد أن سجل 13 هدفا لفريقه في الدوري. وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما للصحفيين عقب المباراة التي أقيمت في أخن «ما حدث لي في السنوات القليلة الماضية أمر لا يصدق على الإطلاق».

وأضاف «قبل تسع سنوات كنت العب في دوري الدرجة التاسعة مع فريق جوجو ميونيخ. الآن أنا أشارك مع المنتخب الوطني. المشاركة في نهائيات كأس العالم هي اللحظة التي سأصل فيها لقمة سعادتي. ألمانيا تبنتني نوعا ما». وكان من المتوقع أن يغيب كاكاو الذي بدأ مسيرته في البرازيل مع فريق ناسيونال ساو باولو عن نهائيات كأس العالم في حال وجود كيفن كوراني مهاجم شالكه في تشكيلة الفريق.

(رويترز)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات