طموح

أثقال دبي للرياضات الخاصة تشارك في بطولة الأردن الدولية

غادر صباح أمس فريق نادي دبى للرياضات الخاصة لرفع الاثقال إلى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في بطولة دولية في الفترة من 17 - 21 مايو الجاري، وتعد هذه أول المشاركات الخارجية للفريق هذا الموسم استعداد لبطولة العالم بماليزيا يوليو المقبل.

وضمت البعثة أحمد محمد حسن رئيساً وأحمد محمد يوسف إدارياً وتيتو قاسم مدرباً واللاعبون: وليد راعي البوم والذي يحمل رقماً تأهيلياً لبطولة العالم المقبلة واللاعب الصاعد الواعد عبد الله اسماعيل مشموم واللاعبة شيخة السويدي. ويطمح مدرب الفريق تيتو قاسم أن يحقق كل من عبد الله اسماعيل مشموم وشيخة السويدي ارقاماً تأهيلية للمشاركة في بطولة العالم واللحاق بزميلهم البوم، فيما يشارك أحمد حسن رئيس البعثة وأحمد يوسف في لجنة تحكيم البطولة.

وقال احمد محمد حسن رئيس البعثة: مشاركتنا في البطولة من اجل تحقيق ارقام تأهيلية واعتلاء منصات التتويج فأبناؤنا قادرون على ذلك، وأضاف: مشاركة عبد الله اسماعيل مشموم الذي يتقدم مستواه بشكل ملحوظ ونتوقع ان يحقق انجازاً في البطولة وكذلك نأمل ان تحقق اللاعبة شيخة السويدي رقماً تأهيلياً للمشاركة في بطولة العالم المقبلة، وأوضح أن بطولة الأردن الدولية تعد من أقوى البطولات في رفع الاثقال، وسيكتسب أبناؤنا احتكاكاً وخبرة من تجمع رباعي العالم فيها.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات