إشادة

«الفنية الآسيوية» تطمئن على استعدادات الإمارات لاستضافة ناشئي اليد

زار وفد اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد الإمارات قبل أيام، وضم كلاً من بدر ذياب المدير المالي بالاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي عن القارة الآسيوية والدكتور أحمد أبو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي في خطوة تستهدف الإطلاع على استعدادات الإمارات لاستضافة البطولة الآسيوية الرابعة لناشئي كرة اليد والتي تحتضنها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 3 - 15 يوليو المقبل.

وقام الوفد بجولة في العاصمة أبوظبي برفقة ناصر الحمادي مدير البطولة وجمال بن طوق المدير الفني بالاتحاد وتم اعتماد صالة الجزيرة مكاناً لإقامة مباريات البطولة، بالإضافة إلى 3 صالات تابعة لمجلس أبوظبي التعليمي لإقامة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة، كما اعتمد مكان إقامة المشاركين، حيث يقيم أعضاء الاتحاد الآسيوي واللجنة الفنية وكبار الضيوف والحكام بفندق «الملينيوم»، بينما تقيم وفود الدول المشاركة وفرقها في فندق «الهليتون».

وأشاد بدر ذياب بالاستعدادات المميزة لاستضافة الحدث الآسيوي، مشيراً إلى تفاؤله الكبير بالنجاح للبطولة قبل انطلاقتها، لما تتمتع به الإمارات من منشآت حضارية ورياضية حديثة وكفاءات قيادية من أبناء الإمارات. وبنهاية الجولة تم توقيع عقد البطولة من قبل بدر ذياب ممثل الاتحاد الآسيوي وناصر الحمادي مدير البطولة المدير المالي للاتحاد.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات