تصريحات متباينة لمدربي الجوارح والبرتقالي بعد المباراة

بوناميتغو: راضٍ عن مشوار الـ 5 أشهر مع الشباب

صورة

أثنى البرازيلي بوناميتغو مدرب الشباب على فوز فريقه في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين على عجمان بهدفين دون مقابل وقال إن الشباب واصل تقديم مستواه الجيد في هذه المباراة مشيراً الى التحسن الكبير في مستوى الفريق في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري بما فيها مباراة النصر التي خسرها الشباب.

وقال بوناميتغو إن أفضلية الشباب في المباراة تعود لتنفيذ اللاعبين ما طلبه منهم الجهاز الفني بدرجة كبيرة موضحا إن فترة الخمسة أشهر التي قضاها كمدرب للفريق يعتبرها جيدة بمقياس النتائج والمحصلة النهائية مشيراً إلى إن الفريق كان في المركز العاشر عندما تولى تدريب الفريق وقفز بنهاية الدوري إلى المركز السادس مشتركا مع الشارقة برصيد 28 نقطة وهو تقريبا نفس المركز الذي حصل عليه الشباب في دوري الموسم الماضي، يضاف إلى ذلك تأهل الفريق لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال بوناميغو إن الهدف من مباراة عجمان كان واضحا وهو تحقيق الفوز برغم عدم أهمية المباراة وذلك نظرا للحرص على التقدم بالفريق في الجدول لمركز أفضل.

أما التونسي غازي الغرايري مدرب عجمان أوضح إن فريقه لعب المباراة في ظل غيابات كثيرة وفي ظل غياب الدافع والحافز للاعبين بعد وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الفريق في دوري المحترفين مشيراً إلى إن غياب الدافع لا يمكن تعويضه مهما كان وبالتالي لا يمكن اعتبار مستوى الفريق في المباراة هو مستواه الحقيقي وهو مقبل على مباراة نهائي كأس اتصالات أمام الجزيرة يوم السبت المقبل.

وقال إن مباراة الشباب والمباريات السابقة أفادت عجمان كثيرا وأوجدت له بدائل وحلولا من اللاعبين لسد النقص منوهاً إلى إن الفريق ظهر بمستوى جيد في مباراتي الوصل والجزيرة وعلى العكس تماما في مباراتي الأهلي والشباب ولكن برغم ذلك هناك فوائد كبيرة ستنعكس في التعامل مع مباراة نهائي كأس اتصالات.

وأوضح الغرايري انه تعامل بحرص في مباراة الشباب حتى لا يفقد الفريق لاعبا آخر في مباراة الجزيرة بسبب الإيقاف، وبسبب هذا الحرص قام باستبدال المدافع محمد سعيد تحسبا لإنذار ثالث يبعده عن النهائي وصبري جميل تحسبا من نيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقال إن الوضع سيكون أفضل حالا في مباراة الجزيرة بعودة عدد من اللاعبين مثل النيجيري كنيث والعماني حسين الحضري ولكن في مقابل ذلك يغيب احمد إبراهيم الموقوف وإبراهيم سيف الذي أوضحت الفحوصات الطبية حاجته للراحة.

وكذلك لاعب الوسط جاسم علي الذي تعذرت مشاركته في مباراتي الجزيرة والشباب بسبب ارتباطه بدورة عسكرية كما انه سيكون غائبا عن معسكر الفريق الذي يبدأ في الدوحة اليوم لمدة ثلاثة أيام، وأشاد الغرايري بالاهتمام الإداري في النادي ومتابعة الشيخ راشد بن حميد النعيمي والحضور المستمر لإداريي وأقطاب النادي والذي سيكون له اثر ايجابي على الفريق وهو مقبل على نهائي كأس اتصالات.

إصابة

إبراهيم سيف خارج الحسابات

برغم استيفاء مدافع عجمان إبراهيم سيف للإيقاف بنهاية مباراة الشباب إلا إن الجهاز الفني اعتبره خارج الحسابات للمباراة القادمة أمام الجزيرة في نهائي كأس اتصالات نظرا لتأكيد عدم قدرته على اللعب وخضوعه لعلاج جديد بعدما أثبتت الفحوصات إصابته وكان سيف شارك خمس دقائق فقط في مباراة الجزيرة في الجولة قبل الأخيرة ونال إنذاره الثالث على أمل اللحاق بنهائي كأس اتصالات إلا إن الأمور لم تسير كما يشتهي .

أرقام

فوزان فقط لعجمان

انهى عجمان مشواره في دوري المحترفين هذا الموسم بتحقيق فوزين فقط كما تعادل مرتين أيضا وبالتالي يكون الفريق خسر 18 مباراة، وجاء فوز عجمان خلال الدور الثاني في ملعبه على كل من الظفرة والوصل فيما تعادل مرة في ملعبه أمام الجزيرة في الدور الأول والتعادل الثاني أمام بني ياس في الدور الثاني، ومن ضمن الأرقام أيضا تسجيل الفريق 29 هدفاً فيما اهتز مرماه 68 مرة.

ياسر قاسم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات