خروج محمد شهاب من دور الثمانية في بطولة آسيا للسنوكر

خروج محمد شهاب من دور الثمانية في بطولة آسيا للسنوكر

خسر لاعب منتخبنا محمد شهاب وخرج من دور الثمانية في بطولة آسيا 26 للسنوكر التي تقام في مدينة شنزابوري في تايلاند، بالفترة من 8 إلى 15 مايو الجاري، ويشارك فيها لاعبو منتخبنا الوطني للسنوكر المصنف الأول والثاني للمنتخب محمد شهاب ومحمد الجوكر وتقام في مستوى الفردي بمشاركة 40 لاعباً مقسمين على ثماني مجموعات. وقد تأهل محمد الجوكر لدور الـ 16 وخسر وخرج من لاعب تايلاند.

وتأهل محمد شهاب لتصفيات دور الثمانية وخسر وخرج من لاعب الهند، وشارك حكمان من الإمارات أحمد هاشم وعبيد الشريف في تحكيم مباريات البطولة وترأس البعثة اللواء مصطفى شهاب. وبعد تألق لاعب منتخبنا محمد شهاب وتأهله لدور الـ 16 ثم إلى دور الثمانية، جاءت مباراته في الدور ربع النهائي لدور الثمانية مع لاعب الهند المحترف (مدرب منتخب الإمارات السابق) ياسين مارشنت، وجاءت المباراة قوية وصعبة للطرفين.

وقد بدأ شهاب المباراة بالسيطرة على ثلاثة أشواط بجداره وتقدم بنتيجة 3 / صفر وكان الاقرب للفوز ونهاية المباراة، ومن بداية الشوط الرابع ينشط لاعب الهند ياسين مارشنت ويلعب بنظام الهجوم وفتح الكرات ويكسب الشوط الرابع محققاً بريك 115 نقطة، ويكسب شهاب الشوط الخامس ويتقدم مرة أخرى ولكن ظهر الإجهاد على لاعب منتخبنا محمد شهاب الذي لعب مباراتين في نفس اليوم في تصفيات دور الـ 16 وتصفيات دور الثمانية.

ويعود ياسين مارشنت والحظ يسانده في جمع الكرات ليتعادل مع لاعب منتخبنا شهاب 4 /4 ويلعب الطرفان الشوط التاسع النهائي الفاصل للمباراة وينجح فيه لاعب الهند ياسين مارشنت، ليفوز بأعلى شوط ويكسب المباراة بنتيجة 5 / 4 محققاً الفوز والتأهل للدور نصف النهائي وهو دور الأربعة ويخرج لاعبنا محمد شهاب من البطولة وقد نال الإشادة من جميع من حضروا المباراة، رغم خسارته.

وبذلك تنتهي مباريات لاعبي منتخبنا بخروج محمد الجوكر أمام لاعب تايلاند من تصفيات دور الـ 16 وخروج لاعب منتخبنا محمد شهاب من تصفيات دور الثمانية في البطولة. وقد أشاد اللواء مصطفى شهاب رئيس البعثة، بالمستوى العالي وبأداء لاعبي منتخبنا الراقي على مستوى آسيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات