EMTC

صفقة

دروغبا يرحب بفكرة تعاقد تشلسي مع توريس

رحب الهداف العاجي ديدييه دروغبا بفكرة تعاقد فريقه تشلسي المتوج مؤخرا بلقب بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم مع مهاجم ليفربول الاسباني فرناندو توريس.وكانت وسائل الاعلام البريطانية ذكرت في الساعات الاخيرة ان المدير التنفيذي في تشلسي رون غورلاي طمأن مدرب الفريق اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي بانه سيحصل على التمويل المطلوب من اجل التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف.

وبان توريس من بين اللاعبين الذين سينضمون على الارجح الى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مقابل 70 مليون جنيه استرليني.ولم يمانع دروغبا الذي سجل مع شريكه في خط الهجوم الفرنسي نيكولا انيلكا 51 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالتعاقد مع توريس مضيفا «سمعت بالاخبار التي تتحدث عن امكانية قدوم توريس وانا ارحب بهذه الفكرة دون ادنى شك. كل مرة يأتي فيها لاعب جديد الى هنا يصبح النادي اكبر ويزيد هذا الامر من قوتنا.

اذا كانت هناك امكانية ان يأتي (توريس) الى هنا فسنرحب به لاننا نرحب باي مساعدة ممكنة!».وبدوره اكد القائد جون تيري بانه يتوقع قيام الفريق بتعزيز صفوفه بهدف الفوز بلقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، لكن دروغبا رأى بان على فريقه ان لا يصب تركيزه الكامل على اللقب الاوروبي المرموق.

(أ ف ب)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات