استوديو التحليل في دبي الرياضية ينقل تفاصيل المباريات واحتفال الوحدة بالدرع

استوديو التحليل في دبي الرياضية ينقل تفاصيل المباريات واحتفال الوحدة بالدرع

استعدت قناة دبي الرياضية لنقل وقائع وأحداث الأسبوع الأخير للدوري اليوم، وذلك من خلال رؤية خاصة للحدث الذي سيتضمن تسلم نادي الوحدة لدرع دوري هذا الموسم عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر بمعلب الوحدة والاحتفالات التي ستعقب تسلم الدرع مع جماهير النادي.. ولم تغفل قناة دبي الرياضية تقديم صورة كاملة للمباريات الست التي ستجري في نفس اليوم.

خاصة وان جماهير هذه الأندية يهمها معرفة نتيجة فريقها وموقفه النهائي في جدول ترتيب الدوري... ويبدأ استوديو التحليل للمباريات الستة يوم الجمعة (14/ 05/ 2010) في الخامسة والنصف اي قبل ساعتين من موعد انطلاق وبدء المباريات الست، حيث تتوالى الصور والتحليلات من قبل مراسلي القناة في الملاعب متواصلين مع استوديو التحليل الذي يقدمه عبد الرحمن أمين وسيكون معه في التحليل المحللين: يوسف الزواوي وراشد عامر وبسام مفتاح وسيريزو اكتشاف استوديوهات التحليل بعد أن قدم تحليلات مميزة في الأسابيع الثلاثة التي تواجد فيها مع دبي الرياضية ومثل وجوده إضافة كبيرة للاستوديو.

ونظرا لأهمية هذه الجولة ومن خلال سعي دبي الرياضية لتقديم ختام يليق بنهاية الدوري وليس باعتبارها جولة عادية فقد اسند الإخراج من الملعب للمخرج عبد الخالق الخميس، فيما سيكون في الاستوديو المخرجان عارف بالرميثه وسلطان عرفه... والاستوديو من إعداد الصحافي علي نجم... ونظرا لأهمية مباراة الوحدة والنصر تم اختيار فريق خاص للتواجد في ملعب الوحدة لنقل كل التفاصيل ومراسم التتويج.

حيث سيكون في الملعب المذيع حسن حبيب لإجراء مقابلات مع كبار الشخصيات الحاضرة في الملعب، فيما ستكون لقاءات داخل وخارج الملعب مع المذيع منذر المزكي وفي نفس الوقت سيتواجد فيصل عبد الله على كورنيش أبوظبي لنقل الاحتفالات وحشود الجماهير فيما سيتواجد في بقية المباريات المراسلون لنقل تفاصيل هذه المباريات ونقل تهاني الفرق لنادي الوحدة لفوزه بدرع الدوري.

وأكد راشد أميري مدير عام قناة دبي الرياضية ان هذا ليس كل شيء، فلا يزال لدينا الكثير لنقدمه للمشاهدين احتفالا بفوز الوحدة الكبير بالدوري والذي جاء بعد غياب 5 سنوات كاملة، ونعد حاليا سهرة خاصة مميزة من كل الوجوه احتفالا بالدرع، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة وما ستقوم به لتغطية نهاية الدوري مثل دورينا والجماهير والتي ستقدم حصاد الموسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات