تكريم الفائزين في بطولة المؤسسات السنوية للشطرنج

تكريم الفائزين في بطولة المؤسسات السنوية للشطرنج

شهد نادي الحصن الاجتماعي التابع لشركة زادكو في أبوظبي، مساء أمس الأول، حفل تتويج أفراد وفرق بطولة المؤسسات السنوية للشطرنج التي نظمها نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية.

وذلك بحضور السادة أحمد محمد المزروعي، أمين السر العام للاتحاد الرياضي للمؤسسات، وخالد عمر الصيعري أمين السر المساعد وحسين عبدالله خوري رئيس لجنة الاحتراف بنادي أبوظبي للشطرنج وإبراهيم المرزوقي رئيس لجنة التسويق والإعلام بالنادي.

وعدد من المسؤولين والفرق الفائزة من مختلف الجهات المشاركة، وقد نقل الخوري في بداية كلمة النادي المنظم تحيات وتهنئة سيف ناصر السويدي رئيس مجلس إدارة النادي، مشيداً بجهود الشركات والجهات المشاركة في ظل دعم واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وجدد الإشادة بالتعاون المستمر مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات، برئاسة سيف بن أحمد الهاملي، والذي تواصل لأكثر من عشر سنوات تحت مظلة المجلس وتعاون كافة المؤسسات والشركات والدوائر.

وقد عبر أحمد المزروعي أمين سر الاتحاد، عن صادق تقديرهم في الاتحاد على الجهود المخلصة التي ظل يبذلها النادي ونجوم اللعبة التي قدمت العديد من اللاعبين البارزين لشطرنج الإمارات.

وأشاد خالد الصيعري بمستوى البطولة والمشاركة القياسية التي ضمت 10 فرق و68 لاعباً، بعده قام السادة حسين خوري وإبراهيم المرزوقي واحمد المزروعي العام وخالد الصيعري بتتويج الفائزين الأوائل في بطولة الفردي التي فاز بلقبها الأستاذ الدولي الكبير الروسي الكسندر رايتسكي، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج، وفي المركز الثاني الأستاذ الدولي ولاء ثروت (نادي أبوظبي للشطرنج)، والثالث ارماندو ناخور (هيئة أبوظبي الصحية) والرابع لاعب شركة ادكو الدولي جمعة احمد المهيري.

وعلى مستوى الفرق تم تتويج فريق زادكو بطلاً لعام 2010 وللعام الثالث على التوالي، والذي مثله عبدالقادر محيي الدين، والأستاذ الدولي الكبير الروسي الكسندر رايتسكي والأستاذان الدوليان المصريان ولاء ثروت وعبد الحميد العروسي. وفي المركز الثاني النادي الفلبيني في أبوظبي والثالث فريق أدنوك الرئيس.

وفي ختام الحفل قدم حسين خوري درع النادي لوفد اتحاد المؤسسات الرياضي وتلقي درع الاتحاد التذكاري مسكاً للبطولة التي فتحت صفحة جديدة للتعاون بين الاتحاد والنادي وجدد الجميع الإشادة بجهود الكابتن زهير أحمد حسن السكرتير الفني للنادي، والكابتن أبو مسلم عطا من السكرتارية الفنية بالاتحاد والتقطت الصور التذكارية وتناول الجميع العشاء في ضيافة نادي الحصن الاجتماعي الأنيق.

أبوظبي ـ «البيان الرياضي»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات