تأهل شهاب والجوكر لدور الـ 16 لبطولة آسيا للسنوكر

تأهل شهاب والجوكر لدور الـ 16 لبطولة آسيا للسنوكر

تأهل لاعبا منتخبنا محمد شهاب ومحمد الجوكر لدور الـ 16 في بطولة آسيا 26 للسنوكر التي تقام في مدينة شنزابوري في تايلاند من الفترة 8 - 15 مايو الجاري، ويشارك فيها لاعبا منتخبنا الوطني للسنوكر المصنف الأول والثاني للمنتخب محمد شهاب ومحمد الجوكر وتقام في مستوى الفردي بمشاركة 40 لاعبا مقسمين على ثماني مجموعات.

وتأهل محمد الجوكر من تصفيات المجموعة الثالثة وتأهل محمد شهاب من تصفيات المجموعة الرابعة ويشارك حكمان من الإمارات احمد هاشم وعبيد الشريف في تحكيم مباريات البطولة ويرأس البعثة اللواء مصطفى شهاب، وقد انتهت مساء أمس فعاليات المرحلة الأولى للبطولة وفيها تم تحديد المتأهلين لدور 16 لتصفيات المرحلة الثانية التي ستقام بنظام خروج الخاسر.

الجوكر يقابل لاعب تايلاند اسارا في دور 16

وبعد تأهل لاعب منتخبنا محمد الجوكر لتصفيات المرحلة الثانية لدور 16 سيتقابل مع لاعب تايلاند المصنف الثاني في البطولة اسارا كاشوينج، وستكون مباراة قوية للعب لاعب تايلاند على أرضه وسط جماهيره. وينافس لاعب منتخبنا محمد الجوكر للفوز والتأهل لدور الثمانية في البطولة.

وبعد تأهل لاعب منتخبنا محمد شهاب بجداره من المجموعة الرابعة لتصفيات دور 16 في البطولة جاءت القرعة ليلعب مع لاعب تايلاند يوتابوب باكبوج، ويأمل لاعب منتخبنا محمد شهاب للفوز ومواصلة مشواره في البطولة الآسيوية وتحقيق انجاز آسيوي جديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات