اتجاه

الاتحاد البحريني يشارك في كأس الخليج بالمنتخب الأولمبي

بدأ اتحاد الكرة البحريني في تحركات واسعة لعقد اجتماع حاسم خلال الأيام القليلة المقبلة في إحدى الدول الخليجية يضم رؤساء الاتحادات الثمانية بما فيها رئيس الاتحاد اليمني لأجل تأييد مقترح لتأجيل دورة كأس الخليج المقررة في اليمن إلى وقت لاحق.

خاصة وأن هناك شبه إجماع من الاتحادات الخليجية لأجل تأجيل الدورة مع الحرص على إبقائها في اليمن، كون الموعد يتضارب مع منافسات كأس أمم آسيا في يناير المقبل بكرة القدم ويليه بعد ثلاثة أشهر دورة الألعاب الآسيوية بجانب عدم اتضاح الصورة للروزنامة الخليجية سواء المسابقات المحلية أم برنامج المنتخبات الوطنية.

ورجح مراقبون أن يسير الاتحاد البحريني على منوال نظيره السعودي بعدم المشاركة في بطولة كأس الخليج بالمنتخب الأول، والاكتفاء بمشاركة المنتخب الأولمبي بغية إعداده لدورة الألعاب الآسيوية.. وأن هناك مناقشات تدور في أروقة المسئولين البحرينيين والنظر من جدواه.

وقال الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية أحمد النعيمي إن اللجنة تحترم قرار الاتحاد السعودي بتجميد مشاركاتها في بطولات الأندية الخليجية، معتبراً أن الأمر داخلي يخصه بالدرجة الأولى، ونفى النعيمي أن تكون هناك أي عقوبات بشأن قرار المقاطعة، ولفت أنه لا يوجد بند يقضي باتخاذ أي إجراءات بشأن الدولة التي تنسحب أو تقاطع البطولات الخليجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات