نجوم الغد يبهرون المتابعين في الدراجات المائية

نجوم الغد يبهرون المتابعين في الدراجات المائية

أعادت منافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي تنظم تحت مظلة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وبرعاية واهتمام خاصين من ناديي أبوظبي ودبي الدوليين للرياضات البحرية، اكتشاف عدد من المواهب الجديدة في هذه الرياضة المشوقة والمثيرة يراهن عليها المراقبون أن تكون نجوما ساطعة في المستقبل القريب.

وتمضي البطولة من عام إلى آخر لتؤكد دورها في تأهيل أبطال الإمارات ليكونوا سفراء لهذه الرياضة، حيث وصل أبطالنا إلى العالمية مبكرا من خلال إبداعات ومهارات أبطال الدولة الذين عانقوا الأمجاد سواء في بطولة العالم أو البطولات الأوروبية.

وحظيت منافسات فئة واقف ناشئين 800 سي سي التي شهدت مشاركة نخبة من نجوم المستقبل الصاعدين في جولات البطولة باهتمام كبير من المهتمين بهذه الرياضة للمنافسة الساخنة التي ظهرت بين الأبطال المشاركين الذين قدموا عطاء أكد مدى الإصرار للتميز والوصول إلى النجاحات.

وقد أكد أكثر من رياضي موهبته في هذه الفئة، حيث تميز البطل الصاعد شامس راشد الشامسي طوال جولات البطولة الخمس التي جرت حتى الآن، وتصدر الترتيب العام منفردا وبرصيد 267 نقطة متقدما على باقي المنافسين، وحسابيا يكاد يكون الشامسي قد حسم اللقب قبل الجولة الأخيرة التي سوف ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل، وذلك لان الفارق بينه واقرب المنافسين كبير .

حيث يجلس البطل الموهوب خليفة راشد القبيسي في المركز الثاني برصيد 219 نقطة، ويحتاج للكثير من اجل تحقيق البطولة فيما يأتي ثالثا البطل الصاعد عبدالله نادر بن هندي وهو ابن المتسابق المعروف.

وبطل الزوارق السريعة والدراجات نادر بن هندي وبفارق 6 نقاط عنه يحتل منصور راشد القبيسي المركز الرابع الأمر الذي يجعل التنافس علي المركز الثاني منافسة قوية بين الأبطال خاصة بعد دخول البطل الصاعد سيف محمد المعصم إلى معمعة المراكز الأولى في الترتيب العام بعد أن نجح وللمرة الأولى هذا العام في احتلال المركز الأول في الجولة الخامسة، حيث تقدم إلى المركز الخامس برصيد 194 نقطة.

ابن الوز

وتجسد المشاركة في منافسات واقف ناشئين مقولة (ابن الوز عوام) حيث يشارك عبدالله ابن البطل المعروف نادر بن هندي كما ظهر خلال المنافسات هذا العام الشقيقان سيف وجابر محمد المعصم ابنا البطل المعروف محمد المعصم.

ومن الظواهر التي سجلتها المنافسة أيضا وجود الأشقاء والذي تمثل في مشاركة الأخوين منصور وخليفة راشد القبيسي. كما سجل أبناء دول مجلس التعاون الخليجي حضورهم بمشاركة البطل الكويتي سليمان خضر حسين خضر

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات