الخليج يستغني عن سيزار وأندرسون ويجدد لكومارا

الخليج يستغني عن سيزار وأندرسون ويجدد لكومارا

تتجه النية داخل البيت الخلجاوي للتجديد مع المحترف الغاني أبوبكر كومارا لموسم آخر، ليظل اللاعب في صفوف الفريق بعدما قدم مستوى متميزاً هذا الموسم بجانب أبناء الخور. ومعروف بأن كومارا انضم للخليج على سبيل الإعارة قادماً من احد الأندية البلجيكية.

وقامت إدارة نادي الخليج بمخاطبة ناديه الأصلي لتمديد الإعارة لموسم قادم. كما قررت إدارة النادي إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي باولو سيزار بعد انتهاء عقده مع النادي، وستبحث الإدارة عن بديل له ليقود فرسان الخور خلال الموسم المقبل.

كما تم الاستغناء عن خدمات محترف الفريق اللاعب البرازيلي اندرسون المحترف الثاني، والذي لحق بمواطنه جيري الذي تخلى النادي عنه قبل ثلاثة أسابيع على نهاية الدوري.

من ناحية أخرى، عقد الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس نادي الخليج اجتماعاً مع إدارة النادي بحضور أحمد سالم المنصوري رئيس مجلس الإدارة وبقية الأعضاء. واستعرض الاجتماع تقرير الموسم المنقضي لجميع الألعاب الجماعية والفردية التي يضمها النادي، والنتائج التي تحققت على ضوء الإمكانات المتاحة.

واستمع الشيخ صقر القاسمي إلى شرح واف من أحمد المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الخليج حول الأسباب التي أدت إلى عدم تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري المحترفين، إضافة إلى أبرز المعوقات التي صادفت مسيرة العمل الإداري والرياضي خلال الفترة الماضية، مضمناً شرحه لبعض الحلول والمقترحات الداعية لإزالة هذه العقبات وتسهم في تحقيق تطلعات رئيس النادي ومجلس الإدارة في السير قدماً نحو تحقيق النتائج الايجابية، وبالتالي الانجازات في الألعاب المختلفة.

وعلى السياق نفسه، قدم الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس النادي الخلجاوي شكره لمجلس إدارة النادي على ما بذلوه من جهد مقدر خلال الموسم الكروي 2009/2010 وطالبهم بالمضي نحو التجهيز للموسم القادم، ووجه بتشكيل لجان لهذه الأمور مؤكدا على دعمه المستمر لمجلس الإدارة في مسيرة عملهم خلال الفترة القادمة.

كما أثنى على تميز إدارة الإعلام والاتصال بالنادي التي يترأسها عضو مجلس الإدارة محمد الرئيسي والذي قدم له الشكر نيابة عن الموظفين والمتطوعين للدور الكبير الذي يقوم به رئيس النادي من دعم مقدر لجميع الألعاب، إلى جانب الاهتمام المتواصل مع وسائل الإعلام وتفعيل دور الموقع الالكتروني للنادي للتواصل مع الأندية الرياضية والجماهير طوال الفترة الماضية.

محمد الفضل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات