رعاية

بطولة كأس الداخلية لكرة الصالات 6 يونيو

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ينظم اتحاد الشرطة الرياضي بطولة كأس وزارة الداخلية لكرة القدم للصالون رقم 13 والتي تقام في مركز شباب الشارقة خلال الفترة من 6 إلى 22 يونيو المقبل بمشاركة كافة القيادات والإدارات العامة للشرطة.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا في نادي ضباط الشرطة بالشارقة برئاسة العقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والمقدم عارف الريس رئيس قسم المسابقات الرياضية وممثلين عن القيادات والإدارات العامة المشاركة في البطولة.

وتم مناقشة الأمور التنظيمية والفنية واللوائح والقوانين الخاصة بالبطولة. وأكد العقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي أن البطولة تقام ضمن الفعاليات المدرجة للخطة السنوية لاتحاد الشرطة وهي تقام في ختام الفعاليات الرياضية للموسم الرياضي 2009 ؟ 2010.

وأشاد العقيد عبدالملك بالتعاون والتنسيق القائم بين اتحاد الشرطة الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي، لحرصه على توفير كافة السبل والاحتياجات اللازمة لإنجاح هذه البطولة، والهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلة في مركز شباب الشارقة الذي يستضيف البطولة، إضافة إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم على جهوده وحرصه الدائم على توفير الحكام لهذه البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات