تشكيل لجنتين للانضباط والاستئناف

اللجنة التنظيمية تغرم الوصل 150 ألف ريال

قررت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج رسمياً تغريم نادي الوصل مبلغاً وقدره 150 ألف ريال، وذلك إثر أحداث مباراته مع فريق قطر القطري في نهائي أندية الخليج.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها الثامن في مقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم الخميس الماضي، للأحداث التي طرأت على مباراتين من مباريات البطولة، وأكدت على أهمية الارتقاء بالقيادات الرياضية بعيداً عن التصريحات الإعلامية التي تضر ولا تنفع، وتقبل مبدأ الفوز والخسارة بروح رياضية، وأكدت على تحمل النادي المضيف والاتحاد المعني دائما ما تمليه اللائحة من تبعات عند الاستضافة التي تبرز حسن التنظيم.

وأكدت اللجنة في اجتماعها برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة على أهمية التقارب الخليجي وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة في الارتقاء باللعبة نحو الأفضل من خلال البرامج المتنوعة، سواء من خلال المسابقات أو من خلال البرامج الإدارية والفنية وأن أي حدث عابر لا يؤثر على هذه التطلعات أو على هذه المسابقات التي أصبح لها الاهتمام الأكبر.

وأصبحت محط أنظار الجميع مما شجع اللجنة على المضي قدما في خلق مسابقات جديدة تغطي مختلف الأعمار وتطور مسابقاتها على الدوام. وتماشياً مع ما من شأنه تسهيل عمل اللجنة ورفع مستوى العمل بها قررت تشكيل لجنة للانضباط وأخرى للاستئناف بالإضافة للجنة الفنية.

كما أكدت على المضي في البرامج التي حددتها سابقا، وذلك باستضافة الكويت بطولة الخليج السابعة للناشئين مواليد 1993 في الفترة من 21-30 سبتمبر المقبل وموازاة مع هذه البطولة فإن اللجنة ستخاطب الاتحادات الخليجية لمعرفة ممثليها في البطولة السادسة والعشرين للأندية مجلس التعاون الخليجي، والتي تم الاتفاق مسبقا على إقامتها بدءاً من 28 أغسطس المقبل خلال رمضان المبارك على أن تستمر بقية الجولات حتى موعد المباراة النهائية المقرر لها في 19 أبريل من 2011.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات