13 مليون درهم مبيعات مزاد اليوم الأول

13 مليون درهم مبيعات مزاد اليوم الأول

افتتح معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن مزاد الهجن الثامن الذي أقيم على هامش فعاليات المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة المقام حالياً بميدان الوثبة الذي ينظمه مركز الأبحاث البيطرية في أبوظبي الذي طرح 85 فطيماً من أفضل السلالات 46 من الجعدان و39 من الأبكار من أبناء جبار المعروف بانجازاته في ميادين السباقات.

ويضم المزاد ابل امهات وآباء معروفة منها «سمحة» و«الشهامة» و«الشامخة» و«عد» و«ندى» و«زعفرانة» و«براقة» ومن الآباء «جبار» و«الطياره» و«مشغل» و«مبعد» و«ناصي» و«مابخاف» و«غازي» و«غزال» و«شاهين» «الكليلي».

وقد تمت عمليات بيع بمبلغ 13 مليون درهم، حيث تم بيع 42 من الجعدان والأبكار وبلغت القيمة الإجمالية للبيع ثلاثة ملايين وثمانمائة وخمسون ألف درهم وبلغ أعلى سعر مليوني درهم للبكرة «سمحة» أمها سمحة وأبوها مياس .

وتم بيعها لمبارك بن أحمد الخييلي ومن أكبر المشترين سيف بن علي بن كليب الذي اشترى 3 بكرات و جعدان بمبلغ 560, 3 ملايين درهم ثم راشد العفاري 5 بكرات بقيمة 690, 2 مليون درهم ثم المر بن حلوة الذي اشترى 9 حسادين 5 جعدان و4 بكرات بقيمة 765, 1 مليون درهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات