40 مليون إسترليني عرض من مان سيتي لتوريس

40 مليون إسترليني عرض من مان سيتي لتوريس

أوردت صحيفة صنداي ميرور البريطانية أن فريق مانشيستر سيتي في سبيله لتقديم عرض مذهل من شأنه اختطاف المهاجم الاسباني فرناندو توريس من صفوف ليفربول إلى ملعب ايستلاند، وأن المبلغ المرصود للصفقة يبلغ 40 مليون جنيه استرليني.

ورغم تأكيدات مارتن بروتون رئيس مجلس إدارة نادي ليفربول بعدم نيتهم بيع أي لاعب من نجومهم المؤثرين هذا الصيف إلا أن الإدارة العليا لنادي مان سيتي يعتبرون أنهم في موقع يسهم بالحصول على خدمات لاعب اتليتكو مدريد السابق، وإن كان كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي قد استبعد هذه الصفقة معلقاً «فرناندو توريس لاعب مميز لكن البطاقة التي تحدد سعرها مرتفعة جداً ولن أسعى لتسجيله هذا الصيف في وجود ديديه دروغبا ونيكولاس انيلكا يصعب التفكير في تسجيله.

ورغم أن مان سيتي واجه نفس معاناة ليفربول إلا أنه يرغب في دعم تشكيلته استعداداً لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأفادت التقارير أنه على استعداد لعرض راتب يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً لإغراء توريس.

ويقال كذلك ان عقد توريس يتضمن شرطاً يخوله الرحيل عن مان سيتي بعد 12 شهراً فقط في حال فشل النادي في التأهل لدوري الأبطال».

جاءت هذه الأخبار بعد أيام قليلة من التأكيدات التي أطلقها رفائيل بنيتين مدرب ليفربول لعشاق النادي ان توريس لن يغادر ملعب الانفيلد وذلك بعد محادثات عن احتمال رحيل بنيتيز لتدريب صفوف يوفنتوس الايطالي إلا أنها باءت بالفشل بعد تصريح من أحد مسؤولي السيدة العجوز «كل ما يرغبه يوفنتوس الآن هو الحصول على خدمات المدرب بنيتيز وتوقفت المفاوضات ولا رغبة لنا في شراء توريس».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات