EMTC

الأهلي بطلاً لدوري شباب السلة وأحداث مؤسفة لحظة التتويج

الأهلي بطلاً لدوري شباب السلة وأحداث مؤسفة لحظة التتويج

توج فريق الأهلي بدرع الدوري العام لكرة السلة للشباب بعد أحداث مؤسفة أعقبت المباراة الفاصلة التي جمعته بالوصل في صالة الأخير، وبالرغم من ان المباراة انتهت في جو هادئ بعد فوز الأهلي 68/67 أو لحظة تتويج الفائزين، حدث مظهر غير حضاري وأحداث مؤسفة من بعض لاعبي الفريقين، وتدخل العقلاء من الجانبين والشرطة وتمت السيطرة على الموقف، وكادت ان تفسد مراسم حفل التتويج وفرحة فريق الأهلي باللقب، وبعد هدوء الوضع قام اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة بتتويج الأهلي.

جاءت مجريات المباراة مثيرة وتقدم الأهلي وأنهى الوصل الشوط الأول لصالحه بفارق 3 نقاط 27/24، ونجح الأهلي في تقليص الفارق بتقدمه في الربع الثالث 23/22 ليدخل الفريقان للربع الأخير بنتيجة 49/47 للوصل ولكن الأهلي قلب النتيجة بتقدمه 21/19 إلا ان نجم المباراة خليفة خليل خطف الدرع برميتين حرتين لتنتهي المباراة 68/67 للأهلي.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين حسين البلوشي والروسي ميشا وحكم الدرجة الأولى محمد صالح. من ناحية أخرى تأهل فريق الشارقة للدور الثاني للبطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا في الإسكندرية بعد فوزه الكبير أمس على فريق إبداع الفلسطيني بنتيجة 100/62.

ياسر قاسم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات