خالد عوض: سعيد بن زايد وضع خارطة الطريق نحو الدرع

خالد عوض: سعيد بن زايد وضع خارطة الطريق نحو الدرع

أكد خالد عوض المدير التنفيذي المساعد في نادي الوحدة أن العنابي عاد إلى مكانته الطبيعية كبطل لدوري المحترفين بفضل المجهودات الجبارة التي بذلت من جانب الجميع داخل النادي برؤية وإدارة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس النادي الذي رسم خارطة الطريق نحو الدرع، وأعرب عوض عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي تحقق.

مشيرا إلى انه جاء بسواعد رجال النادي، واثنى على المجهود الكبير الذي بذله الفريق منذ بداية الموسم خاصة وانه كان موسما شاقا بدرجة كبيرة، وأكد أن اللاعبين أوفوا بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم منذ البداية وهو الشيء الذي يؤكد أن الوحدة دائما غني بأبنائه ومليء بالنجوم المخلصين لناديهم، واستطرد:

منذ الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وضعنا الهدف الرئيسي هو بطولة دوري المحترفين التي تؤهل بدورها لكأس العالم للأندية.

ووجه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة النمساوي هيكسبيرغر مدرب الفريق وعبدالله صالح مدير الفريق وعبدالله سالم إداري الفريق، حيث لعب الجهاز دورا كبيرا في الانجاز إن لم يكن قد لعب الدور الأكبر من النواحي الفنية وقراءة المباريات والتعامل معها من جانب المدير الفني أو من حيث الجوانب الإدارية وتهيئة الأمور اللاعبين عن طريق عبدالله صالح المدير المتميز وعبدالله سالم الذي أثبت نجاحا باهرا في مشواره على المستوى الإداري كما كان لاعبا متميزا.

وأكد أن هناك اجتماعا سيشهد تشكيل لجنة خاصة باحتفالات النادي بهذا الإنجاز الكبير سواء بالفوز بالدوري أو الصعود لكأس العالم للأندية، ووعد نائب رئيس الوحدة بتشريف كرة الإمارات ببطولة كأس العالم للأندية والحفاظ على كيان الفريق الحالي الذي بإمكانه تشريف كرة الإمارات، مؤكدا أن الوحدة سيبرهن على أحقيته بتمثيل الدولة في هذا المحفل العالمي.

ووجه المدير التنفيذي المساعد الشكر إلى الجماهير التي ساندت الفريق بكل قوة خاصة خلال المباريات الأخيرة، والتي لعب تواجدها دورا كبيرا في حسم البطولة، وأهدى لهم البطولة لتعيد البسمة إليهم بعد غياب استمر خمس سنوات.

وعن أصعب اللحظات التي عاشها من أجل الوصول لهذا اللقب يقول ان مباراة العين كانت هي المحطة الأصعب في مشوار البطولة وأعتقد أنها كانت بوابة الوحدة نحو الدرع فالفوز على العين على أرضه وبين جماهيره أعطى للاعبين والجماهير دفعة معنوية وثقة كبيرة في أنفسهم، وبعد هذه المباراة شعرت بأن الدرع عنابي.

واستطرد: لقد واجهنا مباراة ولا أصعب أيضا على أرض بني ياس حيث عانى الفريق من بعض المشاكل، لكن رجال الوحدة اجتازوا هذه المحطة بمنتهى البراعة وتابع: من المؤكد أن هناك مكافآت كبيرة في انتظار اللاعبين والجهاز الفني وسيتم الإعلان عنها قريبا.

ووجه خالد عوض الشكر لكل من ساند النادي في مشواره نحو البطولة، الجماهير والإعلام، وكل القائمين على اللعبة وحتى الذين انتقدوا الفريق كانت لهم أيد خفية وراء الإنجاز، فدائما ما كنا نأخذ هذه الانتقادات على أنها خطة عمل يجب أن نسير على الصحيح منها لتجنب الأخطاء.

راحة 3 أيام للعنابي واستعدادات النصر تبدأ غداً

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إعطاء اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بدأت عقب مباراة الشارقة الأخيرة والتي توج فيها الفريق بطلا لدوري المحترفين، ومن المقرر أن يعود العنابي الى التدريبات مساء غد استعدادا للقاء النصر في ختام مباريات البطولة وهو اللقاء الذي سيشهد احتفالية تتويج الوحدة بدرع دوري المحترفين وتسليمه للفريق بملعب استاد آل نهيان بمقر النادي بالعاصمة أبوظبي.

وأكد النمساوي هيكسبيرغر مدرب الوحدة أن فريقه سيسعى للفوز في لقاء النصر بهدف استكمال مسيرة الفريق والفرحة بالتتويج وعدم وجود أي شيء يعكر صفو البطل، وأشار إلى انه فضل إعطاء اللاعبين راحة بعد حسم البطولة ومن أجل الخروج من الضغوط النفسية التي فرضتها الفترة الماضية على اللاعبين .

وطالب بيرغر الجماهير بضرورة التواجد في لقاء الجمعة من أجل الاحتفال مع لاعبيهم بالإنجاز الكبير وحمل الدرع التي غابت منذ خمس سنوات، وتمنى أن تستمر أفراح النادي ومن نجاح إلى نجاح، كما طالب اللاعبين بأخذ مباراة النصر بجدية من أجل إنهاء الموسم بشكل يليق باسم بطل الدوري.

سعيد بن زايد يتلقى تهنئة عصام القاسمي

بعث الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة بمناسبة فوز فريق الوحدة ببطولة دوري المحترفين لكرة القدم وتأهله لبطولة العالم للأندية الأبطال.

جاء فيها إنني أنتهز هذه الفرصة لأبعث إلى سموكم بصادق التهنئة والتبريكات على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق عن جدارة واستحقاق بفضل الله ثم بفضل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم المستمرة لهذا الصرح الكبير.

إن هذا الإنجاز يسجل بحروف من نور جاء ليؤكد ما تولونه سموكم من اهتمام وحسن تخطيط ومتابعة دقيقة كان لها أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى فريق الوحدة.وهو سيسهم في تعزيز الجهود للارتقاء بكرة القدم في بلادنا العزيزة.

عبدالملك يشيد بإنجاز نادي الوحدة

بعث إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برقية تهنئة إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة هنأه فيها بمناسبة تتويج فريق كرة القدم الأول ببطولة دوري المحترفين وتأهله لمونديال الأندية الأبطال لكأس العالم ـ أبوظبي 2010.

هذا نصّها: «أتشرف بإهداء سموكم خالص التهاني وصادق التبريكات بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري المحترفين وتأهله المستحق لمونديال الأبطال لكأس العالم ـ أبوظبي 2010. هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل رعايتكم ودعمكم المتواصل وحرصكم على المتابعة المتأنية لمسيرة الفريق.

والذي يُعد إضافة رائعة إلى رصيد إنجازات ناديكم الموقر. مع صادق التمنيات بالتوفيق والمزيد من النجاح والازدهار والبطولات».كما بعث عبدالمحسن فهد الدوسري ببرقيتين مماثلتين أشاد فيهما بالإنجاز الكبير متمنياً لنادي الوحدة التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات