خلال اجتماع مشترك في أبوظبي أمس

الرابطة والوحدة وشرطة العاصمة يرسمون خطة التتويج

عقد ظهر أمس اجتماع مشترك بين رابطة المحترفين ونادي الوحدة وشرطة أبوظبي وذلك للتنسيق فيما بين الأطراف الثلاثة بشأن يوم تتويج الوحدة بدرع دوري المحترفين الجمعة المقبل بمقر ملعب النادي بالعاصمة أبوظبي.

حضر الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي رئيس اللجنة الفنية بالرابطة وعضو مجلس الإدارة وكارلو نهرا عن الرابطة والدكتور عصام محمد علي المدير التنفيذي للوحدة وخالد عوض المدير التنفيذ المساعد عن البطل والمقدم علي خصيف والنقيب عبد السلام الشحي من شرطة العاصمة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بيوم التتويج وإطلاع جميع الجهات على ما يخصها في أجندة عمل هذا اليوم.

واستمع كل طرف لملاحظات الآخر وتم تفقد النادي والملعب ميدانيا على أرض الواقع للتعامل بشكل سليم من قبل كل طرف مع الاحتفالية.

ومن جانبه أكد عبدالله ناصر الجنيبي في حديثه عقب الاجتماع أن الهدف منه هو وضع النقاط على الحروف بشأن هذا اليوم الذي يرغب الجميع في خروجه بالشكل الذي يليق بكرة الإمارات وسمعتها للعالم أجمع، وتابع لقد استمع كل طرف لملاحظات الآخر وتم تدوينها وهناك فرصة كافية أمام الجميع لتنظيم يوم عالمي.

وأضاف الجنيبي بالنسبة لما يخصنا نحن كرابطة فهناك دراسة وافية من أجل تلاشي سلبيات الموسم الماضي خصوصا وان هناك متسعا من الوقت لعمل كافة الترتيبات الخاصة فقط بمراسم التتويج وتسليم الدرع والأمور التنظيمية للمباراة كبقية المباريات أما بالنسبة للأمور المنية فهي من اختصاص الشرطة وما يخص جماهير النادي والمسيرات فهي من اختصاص إدارة نادي الوحدة.

ووجه الجنيبي التهنئة لنادي الوحدة على الفوز بالدرع مؤكدا أن العنابي يستحق البطولة ولا شك أن الدعم المستمر من سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وراء هذا الانجاز فضلا عن حالة التكاتف بين الجميع وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال هذا الموسم.

ووجه رئيس اللجنة الفنية برابطة المحترفين التحية لنادي الجزيرة على الأداء المشرف هذا الموسم وأشار إلى أن العنكبوت في المواسم الأخيرة يعطي نكهة خاصة لدورينا في ظل منافسته الشرسة وأكد أن المستقبل القريب سيشهد تتويج العنكبوت بطلا لدورينا.

وعن مستوى الدوري نفسه يقول بدون شك البطولة هذا الموسم كانت قوية ولا يوجد فريق ضعيف والدليل أن الناديين الهابطين الإمارات وعجمان أحدهما بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة والثاني ينافس على لقب كأس اتصالات للمحترفين، وهو الشيء الذي يشير إلى صحة ما نقوله بعدم وجود ناد ضعيف في الدوري.

وعن الجوائز المادية للبطل يقول الجنيبي: هناك دراسة حالية لما سيحصل عليه البطل خاصة وان ذلك يعتمد على بعض الأمور ومن المؤكد أنها ستكون قريبة من نفس ما حصل عليه الأهلي الموسم الماضي والمقدر بأربعة ملايين وثمانمئة ألف درهم.

مصطفى الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات