تعديل برنامج منتخبنا الأولمبي بعد إلغاء أولمبياد الخليج

تعديل برنامج منتخبنا الأولمبي بعد إلغاء أولمبياد الخليج

جاء قرار اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم بصرف النظر عن اولمبياد الخليج في الفترة الحالية، نتيجة لاعتراض الاتحادات الخليجية على موعد إقامة البطولة الذي كان محددا له خلال الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل مفاجأة للاتحادات الخليجية التي قامت بإعداد برامجها للاستعداد للبطولة، سواء من تكوين المنتخبات أو تحديد معسكرات خارجية، لان البطولة كانت بمثابة إعداد جيد واحتكاك قوي للاعبين قبل المشاركة في دورة العاب الآسيوية التي ستقام في الصين خلال الفترة من 12 إلى 27 نوفمبر المقبل.

عن هذا القرار يقول مهدي علي مدرب منتخبنا الاولمبي ان القرار جاء مفاجأة لنا صحيح أنه كانت هناك مطالبة بتعديل موعد البطولة ليتناسب مع ظروف كل المنتخبات.

ولكن لم نكن نتوقع أن يتم إلغاء البطولة خلال هذه الفترة التي كنا في حاجة إلى أن تقام فيها البطولة لأنها توفر احتكاكا جيدا للاعبين قبل خوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية، وكانت مباريات الاولمبياد الخليجي بمثابة احتكاك قوي للاعبين وتجهيز على مستوى جيد لندخل دورة الألعاب ونحن في قمة الجاهزية والانسجام بين عناصر كافة الفريق.

وأضاف مهدي علي قائلا: إننا وضعنا برنامج الإعداد على أساس إقامة الاولمبياد الخليجي في موعده ولكن الآن بعد القرار الجديد أصبح لابد من إجراء تعديل على البرنامج.

حيث ينتظر أن نقوم بتعديل موعد إقامة المعسكر الخارجي للمنتخب الذي كان من المقرر أن يقام بداية من 20 يونيو المقبل، ونحن الآن نقوم بالتنسيق مع محمد حماد مدير المنتخبات الوطنية لإجراء التعديل المناسب على المعسكر وفق المستجدات، وستكون هناك مباريات ودية قوية في المعسكر تعوض إلغاء بطولة اولمبياد الخليج.

وأشار مدرب منتخبنا الاولمبي أن دورة الألعاب الآسيوية ستكون المشاركة فيها للاعبين من مواليد 87 ونعد الآن للمعسكر الخارجي للفريق وجار الآن تحديد مكانه من قبل مدير المنتخبات الذي يقوم بتفقد أماكن المعسكرات المقترحة وهناك مقترح أن يلعب المنتخب عدة مباريات ودية وهناك اتصالات مع عدد من المنتخبات القوية حتى نوفر للفريق إعدادا جيدا يتناسب مع أهمية البطولات المقبلة.

دبي ـ «البيان»

يذكر أن منتخبنا الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم قد تجمع الفترة الماضية لأول مرة بهدف التعارف بين الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي ولاعبي الفريق استعدادا لبدء مرحلة الإعداد القوية للمشاركة في البطولات المقبلة بداية من آسياد الصين في نوفمبر المقبل وختاما بالتصفيات الاولمبية للتأهل إلى نهائيات لندن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات