EMTC

مشاركة

منتخبنا لهوكي الجليد يشارك في كأس الخليج بالكويت

أعلن منتخب الإمارات الأول لهوكي الجليد مشاركته في النسخة الأولى لكأس الخليج لهوكي الجليد، والتي ستقام خلال الفترة 25-31 مايو الجاري في دولة الكويت وسط مشاركة منتخبات الكويت والبحرين والسعودية.

من جانبه أكد هامل القبيسي نائب رئيس جمعية الإمارات لهوكي الجليد ان مشاركتنا في كأس الخليج لهوكي الجليد تعتبر مكملة للاستحقاقات القارية والعالمية، التي شارك فيها منتخبنا في وقت سابق ونجح في تحقيق نتائج ايجابية في كأس آسيا وكأس العالم، وعمل على ترك بصمات واضحة جسدت من خلالها تطور رياضة هوكي الجليد الإماراتية، منوها على أن إقامة كأس الخليج لهوكي الجليد تعتبر فكرة رائدة نسعى إلى إنجاحها من خلال المشاركة الفاعلة مع المنتخبات الشقيقة لإنجاح الحدث الأول من نوعها والسعي لتثبيتها بصورة رسمية.

وأشار القبيسي الى ان منتخبنا الوطني لهوكي الجليد يتطلع في مشاركته الأولى في بطولة كأس الخليج إلى إحراز اللقب، وتسجيل حضوره من النسخة الأولى للبطولة لاسيما بعد أن قطع منتخبنا أشواط مميزة في الإبداع سواء في البطولات القارية والعالمية.

والتي أثبتت قوته ومكانته الدولية ونجح في إيصال رسالته الهادفة كبطل للقارة الآسيوية في عام 2009، مشيرا إلى أن تشكيل منتخبات خليجية يساعد على تطور اللعبة في دول مجلس التعاون الخليجي. دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات