EMTC

تألق

راشد عبدالحميد بطل الدولة لكرة الطاولة

واصل راشد عبد الحميد احتكاره لبطولة الدولة لكرة الطاولة لفردي الرجال بعد فوزه بالبطولة الثانية هذا الموسم والتي أقيمت على ملعب الوصل حيث تغلب في المباراة النهائية على الوصلاوي جاسم لنجاوي بنتيجة 3 / 1 ليحصل جاسم على الفضية بينما تقاسم كل من لاعب الأهلي فيصل عباس والنصراوي نبيل الزرعوني المركز الثالث.

وشارك في البطولة 25 لاعباً من أندية النصر والوصل والأهلي والشباب ودبا الحصن وأقيمت بنظام خروج المغلوب حتى دور ربع النهائي الذي تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي وقام حسن الزرعوني أمين السر العام ويرافقه وأحمد البحر عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخبات الوطنية بتسليم الكؤوس والميداليات والمكافآت المالية على اللاعبين الفائزين، وقد أدار البطولة عدد 14حكماً من العاملين بالاتحاد يتقدمهم الحكم الدولي سعيد الهاشمي كحكم عام للبطولة وأيمن عبد الحميد كحكم عام مساعد .

من ناحية أخرى ينتظم منتخب الرجال لكرة الطاولة في معسكر إعداد داخلي بداية من 15 مايو لمدة أسبوع قبل السفر إلى موسكو للاشتراك في بطولة العالم للفرق والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 30 مايو الحالي. دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات