حرس الحدود يتجاوز بطل تنزانيا بخماسية قاسية

حرس الحدود يتجاوز بطل تنزانيا بخماسية قاسية

نجح فريق حرس الحدود المصري في تحقيق فوز عريض على سيمبا التنزاني بخمسة أهداف لهدف في إياب دور ال16 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وكان لقاء الذهاب في تنزانيا قد انتهى بهزيمة الحدود بهدفين لهدف ليفوز 6-3 بمجموع المباراتين، وتألق المهاجم احمد عبد الغني وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 12 و45 و77.

وأضاف أحمد حسن مكي هدفين في الدقيقتين الثانية و60، فيما سجل ايمانويل ارنولد هدف سيمبا الوحيد في الدقيقة 37 من ضربة جزاء، وبذلك يتأهل حرس الحدود إلى دور ال16 المكرر .

حيث تتواجه الفرق الخاسرة في دور ال16 لدوري أبطال إفريقيا مع المتأهلة في كأس الاتحاد الإفريقي وستسحب قرعة هذا الدور الخميس المقبل، وسيطر فريق حرس الحدود على مجريات اللقاء وأكد تفوقه من خلال التمركز الجيد للاعبين والدراسة الجيدة التي قام بها طارق العشري المدير الفني للفريق التنزاني، وكان نصف الساعة الأخيرة مباراة من جانب واحد بعد استسلام الفريق الضيف.

وأبدى طارق العشري ارتياحه بعد أن حقق الفوز العريض على سيمبا بعد الانتقاد العنيف الذي وجهه اليكس مودجا مدرب الفريق التنزاني عقب لقاء الذهاب لحرس الحدود وجهازه الفني وقال العشري انه سعيد بالانتصار على ذلك المدرب المغرور والتأهل إلى المرحلة التالية.

وقال إن مستوى كأس الكونفيدرالية الإفريقية تطور كثيراً واقتربت قوتها من دوري الأبطال لما تمتلكه من منافسة شديدة كل عام، وبخصوص موقف العشري مع حرس الحدود واحتمالات رحيله قال: إدارة النادي عقدت معي اجتماعا وقدمت فيه كل طلباتي حتى أوافق على البقاء وأولها التعاقد مع بعض اللاعبين في مراكز محددة وتدعيم الفريق بشكل أفضل.

القاهرة ـ علاء إسماعيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات