تذاكر الفورمولا ون 2010 الأحد في دبي وأبوظبي

تذاكر الفورمولا ون 2010 الأحد في دبي وأبوظبي

تقرر طرح تذاكر سباق «الفورمولا ون 2010 ابوظبي» في الإمارات قبل يوم واحد من طرحها للبيع عالميا وقال بيان صحفي صادر عن حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباق ان التذاكر ستتوفر للبيع للجمهور في مراكز البيع الموجودة في المارينا مول بأبوظبي وفي دبي مول ابتداء من الأحد المقبل أي قبل يوم واحد من طرحها للبيع لكافة أنحاء العالم.

وقال خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة حلبة مرسى ياس إن الإقبال كان شديدا على سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ون في أبوظبي في 2009 مما ساهم في نجاحه محليا وعالميا وانه نظرا للإقبال والاهتمام الذي يبديه الجمهور في السباق كان من المهم أن نوفر لسكان دولة الإمارات الأولوية لشراء تذاكرهم والمشاركة في الاحتفال في شهر نوفمبر وإننا نشجع الجميع على أن يحجزوا مقاعدهم عندما تطرح التذاكر للبيع في تاريخ 16 مايو حتى يضمنوا مشاركتهم في السباق هذا العام.

وأشار المبارك إلى أن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ون 2009 في أبوظبي كان قد حاز لقب أفضل حدث لسباق الفورمولا 1 للعام 2009 من قبل الاتحاد الدولي للسيارات كما أن جميع تذاكر السباق في العام الماضي قد نفدت وتمتع حوالي 600 مليون مشجع حول العالم بمشاهدة هذا السباق على شاشات التلفاز.

وقال ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس إن جميع تذاكر المدرجات المختلفة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ون 2010 في أبوظبي ستباع هذا الموسم بنفس القيمة وإننا ندعو الجمهور الى ألا يفوتوا هذه الفرصة وأن يكونوا سباقين في شراء التذاكر قبل نفادها.

وسيتم طرح ثلاث فئات لتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ون 2010 في أبوظبي وهي تذاكر المدرجات بسعر ألف و800 درهم ليومين وألفي درهم لثلاثة أيام وتنطبق هذه الأسعار على كافة المدرجات، وابتداء من 16 مايو ولمدة محدودة سيتم طرح التذاكر في دولة الإمارات مع خصم 20 في المئة على سعر التذكرة الأصلي.

وتبلغ قيمة التذكرة للفئة الأولى أربعة آلاف و250 درهما لثلاثة أيام بحيث سيتمكن الجمهور من التمتع بإطلالة على قلب الحدث من شرفة مميزة ومجالس مكيفة تنعم بالضيافة الأصيلة من مأكولات ومشروبات بالإضافة إلى مواقف لكبار الشخصيات، ولفت البيان إلى أن تذاكر نادي البادوك تبدأ أسعارها من 14 ألفا و480 درهما لثلاثة أيام

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات