EMTC

مارك عيسى يفوز بلقب ريد بل ويمثل الإمارات في نيويورك

مارك عيسى يفوز بلقب ريد بل ويمثل الإمارات في نيويورك

اختتمت منافسة ريد بُل ماني مانيا التي أقيمت في سوق الخضار والفواكه في دبي برعاية شركة براون كروزر 3، بفوز اللبناني مارك عيسى (15 عاماً) بعد أن أبهر لجنة التحكيم بخدعه المميّزة ومهاراته في رياضة التزلّج على الألواح الخشبية.

ولم يكن فوز مارك في النهائي سهلاً حيث واجه الروسي ألكسندر ميدفيديف والأميركي أيفان كوليسن اللذين لقيا تشجيعاً كبيراً من قبل الجمهور، هذا الدعم الجماهيري لم يؤثر في مارك بل زاده عزيمة فأفرغ كل ما في جعبته من حركات مبتكرة مما أبهر لجنة التحكيم والجمهور.

وشارك في المنافسة أفضل 45 لاعبا من جنسيّات مختلفة، من ضمنهم الإماراتي عُمر العبّار الذي يتمتّع بمهارات عالية بالرغم من صغر عمره (14 عاماً).

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، وضع آلاف المشتركين ألواحهم الخشبية على الأرض من خلال ريد بُل ماني مانيا في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، أما هذا العام، فسيتخذ هذا الحدث بُعداً آخر اذ ونّه سيكون على نطاق عالمي، من أميركا إلى أوروبا والشرق الأوسط، وسيمثّل مارك عيسى دولة الإمارات العربية المُتحدة في النهائيات العالمية لريد بُل ماني مانيا التي تُقام في مدينة نيويورك في 21 أغسطس، حيث سيتمّ اختيار الأفضل، ويرتكز حدث ريد بُل ماني مانيا على خدع التزلج على الألواح الخشبية، أي السكيتبود.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات