منافسة

مواجهتان حاسمتان في «الافريقية» اليوم

يدخل اليوم فريقا الاهلي والاسماعيلي مواجهتين حاسمتين في اياب دور ال16 لدوري ابطال افريقيا امام الاتحاد الليبي و الهلال السوداني و تقام المواجهتان في مصر.

الأهلي الذي انهى استعداداته يدخل اللقاء بحالة من التفاؤل المصحوبة بالحذر، فبعد ان حسم لقب الدوري لصالحه، يخوض تلك المواجهة مشحونا نفسياً لحاجته لتحقيق الفوز بثلاثة اهداف نظيفة لخسارته في الذهاب في طرابلس بهدفين دون مقابل.

ورغم حالة التفاؤل التي تسود المعسكر الاهلاوي، الا ان هناك حذر و ترقب بسبب الغيابات التي تحاصر الفريق للاصابات وعلى رأسهم اللاعب احمد فتحي الذي تأكد غيابه، اضافة الى المهاجم عماد متعب الغائب منذ اسبوعين.

ومحمد بركات العائد من الاصابة وسيد معوض المجهد وحتى مساء أمس لم تتحدد بصفة نهائية امكانية مشاركتهم من بداية اللقاء، بالاضافة الى المصابين منذ فترة محمد سمير ومحمد طلعت.

وعلى الناحية الأخرى يستضيف الاسماعيلي نظيره الهلال السوداني، ورغم فوز الاسماعيلي على الهلال في المواجهة الأولى بالخرطوم بهدف نظيف، الا ان الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان حذر من التهاون امام الهلال، مؤكداً على قوة الفريق السوداني داخل او خارج ملعبه. وقام عماد سليمان بتجهيز المهاجم احمد علي ليبدأ اللقاء وحيداً .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات