بنغا في طريقه إلى الأهلي

بنغا في طريقه إلى الأهلي

تسير المفاوضات القائمة بين النادي الأهلي واللاعب البرازيلي بنغا على خير ما يرام بين الطرفين، وبات شبه مؤكد أن توقيع العقد بين النادي واللاعب مسألة وقت ليس أكثر، لاسيما وأن المفاوضات شارفت على النهاية السعيدة.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة تفاصيل الصفقة الجديدة والتي ستكون الأولى للفرسان للموسم المقبل، بعد أن ارتدى بنغا العنابي مع فريق الوحدة خلال المواسم الأخيرة، وكان اللاعب البرازيلي ركيزة أساسية في فوز الوحدة بلقب الدوري، مما دفع الأهلي للتفاوض مع اللاعب، فيما أكد مصدر أن الطرفين اتفقا على كل البنود، وبقي النقاش حول بند واحد، ولكن المتوقع أن يجتاز الأهلي وبنغا مرحلة التفاوض والتوقيع الرسمي على العقد، والإعلان عن الصفقة.

وكان التفاوض بين الأهلي وبنغا تواصل بعد انتهاء مباراة فريقه الأخيرة مع الشارقة، والتي حسم فيها الوحدة اللقب، ووافق بنغا على العرض الأهلاوي، وبقي الاتفاق على بند في العقد لإتمام الصفقة التي ستكون بإعلانها أولى صفقات الأهلي.

وفي شأن آخر، تفيد الأخبار عن وجود مفاوضات بين نادي بني ياس ويوسف جابر لعودة الأخير إلى النادي الذي انطلق منه جابر بعد ثلاث سنوات قضاها اللاعب مع الأهلي.

عمر جمعة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات