تقدير

جبل علي يحتفل بختام الموسم الليلة

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وجهت اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي الدعوة للمؤسسات والشركات الداعمة والمساندة لسباقات الخيل في المضمار العائلي حيث يقام في الثامنة من مساء اليوم حفل ختام الموسم في قاعة اسبايس في فندق أتلانتس في الجميرا.

ويذكر أن اللجنة المنظمة دأبت سنوياً على إقامة مثل هذا الاحتفال تقديراً للدور الذي تقوم به المؤسسات والشركات التي تواصلت مع المضمار الأصفر طوال السنوات الماضية وارتبطت معها برباط وثيق.

ويذكر أن مضمار جبل علي قد احتضن خلال هذا الموسم 14 سباقاً واستطاعت الإدارة أن تنظمها بنجاح واضح الأمر الذي أدى إلى مطالبة البعض بأن تستمر السباقات في المضمار العائلي على هذا المنوال.

وعلى صعيد آخر أعرب المهندس شريف الحلواني عن تقديره البالغ للدور الذي ظلت تقوم به المؤسسات والشركات الداعمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي وقال إن هذا الاحتفال الذي درجنا على إقامته سنوياً رد للجميل إلى شركاء النجاح.

وأشار الى أن وقفتهم ودعمهم للمضمار العائلي يجدان من اللجنة المنظمة كل التقدير والثناء.

وقال بكل تأكيد نحن في انتظارهم في الموسم المقبل ليتواصل اللقاء.

ويذكر أن اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي تحرص عقب نهاية الموسم على عقد اجتماع تناقش من خلاله كافة الأمور قبل أن تعد عدتها للموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات