للمرة الثانية على التوالي

الوصل يتوج بطلاً لأقوياء اليد

توج الوصل بلقب بطولة أقوياء اليد للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه المثير على منافسه الجزيرة (29/26) في المواجهة الفاصلة التي جمعتهما أمس على الصالة الرئيسية لنادي العين بحضور الشيخ عبدالله بن محمد الرئيس الفخري لاتحاد كرة اليد وغانم الهاجري رئيس اتحاد اليد وأعضاء الاتحاد ووسط حشد جماهيري كبير.

وكان الفريقان تعادلا في عدد النقاط (42 نقطة) لكل منهما بعد فوزهما على النصر والعين بالجولة الأخيرة ليذهبا إلى مباراة فاصلة طبقاً للائحة المنافسة، فيما ضمنا سوياً المشاركة في البطولة الآسيوية بالموسم المقبل.

وحسم الفريق الجزراوي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (15/12) بعد أن أدى لاعبوه مردوداً فنياً متميزاً بقيادة التونسي وليد بن محمد، فيما عاند الحظ لاعبو الفهود الوصلاوي في التسجيل بمرمى العنكبوت في مناسبات عديدة خلال هذا الشوط.

وأهدى لاعبو الوصل وجهازيهم الفني والإداري الفوز بدرع الأقوياء إلى الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد نائب رئيس النادي والدكتور محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة النادي وجمهور الوصل؟ مؤكدين أحقية الفهود بالدرع للمرة الثانية على التوالي ما يدل على أفضليته وجدارته.

أدار المباراة الكويتي أحمد المطوع ومواطنه جاسم سويلم وعبدالله خميس مسجلاً وجمال سيف ميقاتياً وصالح عاشور مراقباً والبحريني رضا حبيب مراقباً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات