أبطال «الإمارات نادي العين» في نهائيات الشباب في مدريد

أبطال «الإمارات نادي العين» في نهائيات الشباب في مدريد

حضر أبطال بطولة دوري فولكس واجن للشباب ـ الشرق الأوسط، نادي العين، أول جلسة تدريبية لهم في مركز «سيوداد» الرياضي أول من أمس استعداداً لأول ظهور للفريق الإماراتي في البطولة العالمية لدوري فولكس واجن للشباب بمدينة مدريد التي انطلقت أمس وتستمر حتى المباراة النهائية اليوم.

بعد مهرجان الاستقبال وقرعة مباريات المجموعات التي أقيمت أول من أمس، يشهد صباح أمس ظهور أبطال منطقة الشرق الأوسط في منافسة مع الأبطال القادمين من 19 دولة للوصول إلى شرف التتويج بلقب أبطال البطولة العالمية لدوري فولكس واجن للشباب. وإن كان النجاح حليف فريق العين، سيصل لاعبو الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة العالمية والتي ستقام في الملعب الشهير، سينتياغو بيرنابيو، ليشاركوا أساطير العالم في لعبة كرة القدم أمثال كريستيانو رونالدو وكاكا وراؤول شرف اللعب على أرض هذا الملعب.

وقد شارك فريق نادي العين ضمن 20 فريقاً للشباب تأهلت من بين 870 فريقاً لتمثيل بلدانها في مدينة مدريد. وتشهد البطولة مشاركة فرق من ألمانيا وهولندا وإيطاليا والسويد وسويسرا والنمسا وأسبانيا وروسيا وأوكرانيا وتايوان وتركيا وتركمانستان والمغرب ومصر وجنوب أفريقيا وزيمبابوي والولايات المتحدة الأميركية والمكسيك والبرازيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات