الآسيوي يعلن مواعيد انطلاق مباريات كأس آسيا

الآسيوي يعلن مواعيد انطلاق مباريات كأس آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد انطلاق مباريات نهائيات كأس أمم آسيا، التي ستقام في ضيافة قطر في يناير المقبل. وستقص قطر البلد المضيف شريط البطولة بمواجهة أوزبكستان في مباراة الافتتاح في الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي في السابع من يناير.

وتضم المجموعة الأولى أيضاً الكويت والصين، بينما تضم المجموعة الثانية السعودية وصيفة النسخة الماضية واليابان والأردن وسوريا. وستتنافس في المجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية، والهند العائدة للنهائيات بعد غياب طويل، وأستراليا والبحرين في حين يترأس العراق حامل اللقب المجموعة الرابعة مع كوريا الشمالية والإمارات وإيران.

وقال الاتحاد الآسيوي بموقعه الالكتروني إن مباريات المجموعات من كأس آسيا ستقام الساعة الخامسة والثلث بالتوقيت المحلي بين السابع والتاسع عشر من يناير، على أن تقام مباريات الجولة الثالثة من هذا الدور في توقيت واحد. وأضاف الاتحاد الآسيوي أن المباراة النهائية ستقام باستاد خليفة في 29 يناير ا ويتنافس 16 منتخباً بينها ثمانية منتخبات عربية في النهائيات التي ستقام في قطر للمرة الثانية بعد 1988.

يذكر أن منتخبنا سيبدأ الإعداد للبطولة بداية من 21 من الشهر الجاري، بمعسكر خارجي في النمسا يلعب خلاله المنتخب مباراتين الأولى يوم 29 من الشهر الجاري مع مالدوفيا والثانية مع الجزائر يوم 5 يونيو المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات