مؤكداً صحوته الأخيرة

العين يواصل انتصاراته ويتغلب على بني ياس بثلاثية

رفع العين رصيده إلى (44 نقطة) مواصلاً انتصاراته تحت قيادة مدربه عبد الحميد المستكي بتغلبه على ضيفه بني ياس في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب خليفة بن زايد ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري اتصالات للمحترفين.

جاءت البداية حذرة بعض الشيء من الجانبين قبل أن يبادر العين بالضغط على مرمى ضيفه ليسجل هدفا مبكرا عن طريق لاعبه الشاب عبد العزيز فايز الذي تلقى تمريرة من الأرجنتيني ساند لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس ويضعها بهدوء في المرمى في الدقيقة الخامسة.

وباستثناء رأسية الأرجنتيني خوسيه ساند التي علت العارضة بقليل لم تشهد الدقائق التالية من المباراة أحداثا تذكر رغم محاولات الفريقين لبلوغ المرمى، لتستمر النتيجة على ما هي عليه بتقدم العين بهدف دون رد. وعزز العين تقدمه بهدف ثان سجله اللاعب عبد الله مال الله الذي تابع كرة ارتدت من الحارس بعد رأسية لمسلم فايز في الدقيقة (35).

وتضاعفت متاعب بني ياس في الدقيقة (38) عندما طرد حكم المباراة قلب دفاع الفريق سعد مبارك بعد تدخله العنيف مع اللاعب المتألق عبد العزيز فايز، لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم العين بهدفين دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني حاول السماوي تقليص الفارق عبر أكثر من محاولة لم يكتب لها النجاح، حيث تألق الحارس الشاب يوسف عبد الرحمن في الزود عن مرماه.

وأصبحت النتيجة (3/0) لصالح العين عندما طار الأرجنتيني خوسيه ساند لعرضية شهاب أحمد وحولها برأسه داخل الشباك (ق 56).

وقلص بديل بني ياس السنغالي سنجاهور الفارق لتصبح النتيجة (3/1) بتسجيله أول أهداف السماوي بضربة رأسية قوية (ق 65).

وضاعف السماوي من جهوده بعد هدفه الأول لتقليص النتيجة مرة أخرى إل انا صحوة الدفاع العيناوي ويقظة الحارس يوسف عبد الرحمن حالتا دون محاولات الفريق الضيف.

وكاد المهاجم الأرجنتيني خوسيه ساند أن يضيف هدفا رابعا للعين من ركلة حرة مباشرة لكن تسديدته علت العارضة بقليل (ق 87) لتنتهي المباراة بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات