الوصل يفرض الفاصلة على لقب دوري شباب السلة

الوصل يفرض الفاصلة على لقب دوري شباب السلة

فرض الوصل مباراة فاصلة لحسم لقب الدوري العام لشباب كرة السلة بعد فوزه على الأهلي «84/ 78» في مباراة الإياب التي أقيمت مساء أمس بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وبذلك يكون الوصل عادل النتيجة بعد خسارته جولة الذهاب في ملعبه.

جاءت المباراة بين الفريقين وشهدت ندية واضحة في فتراتها الأربع وتقدم الوصل بفارق نقطة واحدة في الربع الأول 23/ 22 ورد عليه الأهلي بالتقدم بفارق نقطتين في الثاني 19/ 17 ليكسب الأهلي الشوط الأول 41/ 40، وبعد الاستراحة تقدم الوصل في الربع الثالث 19/ 17 ليتقدم في النتيجة النهائية بفارق نقطة واحدة قبل انطلاقة الربع الأخير «59/ 58».

ورفع الوصل الفارق بعد ذلك إلى 6 نقاط بتقدمه في الربع الأخير 25/ 20. برز في المباراة صلاح خليفة من الوصل وخليفة خليل من الأهلي وأحرز كل منهما 26 نقطة كما تألق أيضاً كل من محمد عبد اللطيف وسعود يوسف مراد من الأهلي وخالد خليفة ومبارك خليفة من الوصل.

ياسر قاسم

أدارة المباراة طاقم تحكيم دولي مكون من حسن حاجي ومحمد أحمد الحمادي وعامر سيجري، وتحدد للمباراة الفاصلة بين الفريقين مساء الأحد المقبل بصالة نادي الوصل. الجدير بالذكر أن الأهلي فاز ذهاباً بفارق 20 نقطة «87/ 67»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات