EMTC

آسيوية

الرفاع البحريني يستعد لملاقاة بطل هونغ كونغ

أخذ نادي الرفاع البحريني بالعد التنازلي لمواجهته المرتقبة مع بطل هونغ كونغ فريق ساوث تشاينا «جنوب الصين» الأسبوع المقبل ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان وفد الفريق قد شد الرحال أمس إلى هونج كونج قبل ستة أيام من موعد المباراة إذ سيتخللها معسكر قصير بغية الاعتياد على الأجواء المناخية والابتعاد عن الضغوطات التي تسببها رحلة الطيران الطويلة من المنامة إلى البلد الشرق آسيوي. وسيلاقي الرفاع نظيره من هونغ كونغ في مباراة واحدة فقط تقرر أن تقام على ملعب الأخير على غرار أن الاتحاد الآسيوي أعطى الأفضلية لمتصدري المجموعات الثماني لاحتضان المباراة وألغى في الوقت نفسه نظام الذهاب والإياب، على أن تطبق في منافسات الدور ربع النهائي.

وكان فريق الرفاع قد حقق المركز الثاني خلف الريان القطري لكنه تمكن من إقصاء أحد أقوى فرق البطولة (الوحدات الأردني)، ليعلن تأهله للمرة الأولى في تاريخه للدور الثاني. وسيخسر الرفاع جهود أهم عناصره الأساسية المتمثلة في المهاجم الدولي إسماعيل عبداللطيف بداعي الإصابة بينما تأكدت مشاركة حسين سلمان مع الفريق بعد أن لازمت الأخير إصابة مفاجئة لحقت به في المباراة الأخيرة أمام الحالة ضمن منافسات الدوري .

المنامة - إبراهيم البدري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات