حاكم الشارقة يفتتح المنشآت الجديدة لنادي الذيد

حاكم الشارقة يفتتح المنشآت الجديدة لنادي الذيد

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس مشروع نادي الذيد الثقافي الرياضي الجديد احتفالا بمرور 30 عاما على تأسيس النادي في مايو 1980 والذي اشتمل على مبنى الإدارة والصالة الرياضية الشاملة والملاعب الخارجية.

واستهل صاحب السمو حاكم الشارقة جولته ـ التي رافقه فيها محمد بن سلطان بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وإبراهيم عبد الملك أمين عام هيئة الشباب والرياضة وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وخالد المدفع الأمين المساعد لهيئة الشباب والرياضة وخليفة عبد الله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي الثقافي وعدد من أعيان المنطقة وأبناء النادي والجهازين الإداري والفني بالنادي ـ بتفقد مبنى الإدارة الرئيس وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح المبنى كما دشن سموه الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي.

وتفقد سموه خلال جولته في مبنى إدارة النادي المركز الثقافي التابع لنادي الذيد الثقافي الرياضي واستمع من القائمين عليه عن نشاطاته وفعالياته ومساهماته المجتمعية. وأوضحت فاطمة سعيد القايدي مدير المركز الثقافي أن كافة الأنشطة التي قام في المركز تأتي من منطلق حرصهم الدائم للاهتمام بأبناء المنطقة لوسطى والمناطق المجاورة لها والعمل على صقل قدرات ومهارات العاملين والاستفادة منها في تطوير مجالات العمل اليومي وأساليب الأداء في مختلف دروب العمل للارتقاء الذاتي أولا بقدرات الفرد ثم تطوير منظومة أداء العمل العام.

وأضافت أن هذا الاهتمام يعمل على تشجيع وتحفيز الجميع للتميز والأداء المتقن وربط مهارات العمل بالقيم العالمية في التنفيذ والأداء. وأكدت أن افتتاح مثل هذا المركز ووضعه ضمن هيكلة نادي الذيد يشكل في منظومة عطائه ودوراته استمرارا للتواصل بين النادي والمجتمع من أجل تفعيل الجوانب الثقافية الهادفة وذلك من خلال الاهتمام بالموروث الثقافي والإلمام بكل ما هو جديد من جوانب المعرفة والثقافة ولخلق القدرة لدى الشباب على الإبداع والتطوير استجابة لمتطلبات الحاضر الذي نعيشه.

ودعت مختلف شرائح المجتمع للاستفادة القصوى من الخدمات النوعية التي يقدمها المركز الثقافي بنادي الذيد الثقافي الرياضي في إطار سياسته اللاربحية.بعدها التقى صاحب السمو حاكم الشارقة بأعضاء النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في بطولة العالم للبوتشا في البرتغال وفريق شباب رماية نادي الذيد الحائزين على الميدالية الذهبية في بطولة الإخاء الخليجي بقطر وتفضل سموه بالتقاط الصور التذكارية معهم.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات