الوصل يحلق باللقب الأول في دوري الصالات

الوصل يحلق باللقب الأول في دوري الصالات

نجح فريق الوصل لكرة الصالات في تسطير اسمه في أول صفحات تاريخ الدوري، بعد حسمه للقب الأول، عن جدارة واستحقاق وقبل نهاية الموسم بثلاث جولات كاملة، بعد فوز الفريق الغالي والكبير مساء أمس الأول على الفجيرة بخمسة أهداف مقابل واحد في الأسبوع التاسع عشر من الدوري.

واحتفل لاعبو الامبراطور الوصلاوي بلقب بطولة النسخة الأولى من دوري كرة قدم للصالات على ملعب صالة مركز شباب الشارقة، ليسطر امبراطور الصالات اسمه بحروف من ذهب في سجل البطولة، وذلك بإحرازه للقب النسخة الأولى، وبهذا يكون الفريق الوصلاوي قد دخل تاريخ اللعبة من أوسع أبوابه وبالفوز على الفجيرة يكون الوصل قد رفع رصيده إلى 47 نقطة.

وتبادل تسجيل أهداف الوصل أمس الأول كل من سالم جميل 3 أهداف ومنصور جميل هدفا وخالد شاه هدفا، وتألق من الفريق خالد واحمد عزيز أبناء المدرب القدير محمود عزيز الذي برع في قيادة الوصل إلى النهاية السعيدة، والى أول بطولة دوري صالات في الدولة وهناك طارق الشبح وإداري الفريق النشط فيصل عبد الله.

وأصبحت مبارياته المقبلة في البطولة تحصيل حاصل، وكان الوصل قد استحق البطولة عن جدارة في كونه الفريق الوحيد الذي تعرض للخسارة مرة واحدة وكانت من الخليج على ملعب صالة الشارقة، وحقق الفوز في 15 مباراة ويعتبر الوصل هو الأفضل والأكثر استقرارا في المستوى والتشكيلة طيلة مباريات الدوري الذي لم يتبق منه سوى ثلاث جولات فقط. وبالإضافة إلى ذلك الوصل طرف في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وجرت المباراة التي حصل فيها الوصل على الضوء الأخضر بأنه بطلا للدوري بحضور عمران عبد الله رئيس اللجنة الفنية لكرة الصالات، وسيف احمد بالحصا رئيس مجموعة شركات سيف بالحصا، وهي المجموعة التي ترعى فريق الوصل لكرة الصالات.

وأسفرت نتائج بقية المباريات عن فوز دبا الحصن على اتحاد كلباء 6-2 وسجل للحصن وائل محمد خميس 4 أهداف ومحمد احمد عبيد وراشد خليفة وسجل لكلباء عمر محمد وكريمو وغمر الخليج فريق نادي الحمرية برباعية نظيفة بعد مباراة رائعة وجميلة عبس فيها الحظ لفريق الحمرية الذي فعل لاعبوه كل شيء في الكرة، إلا أنها رفضت معانقة الشباك وتألق من الخليج الحارس الممتاز فيصل احمد الذي كان فريقا بحاله أمام هجوم الحمرية.

كما تألق أنور محمد واحمد الملا الذي سجل أروع أهداف المباراة وخالد الرئيسي وعبد الله علي الغاوي. وبهذه النتائج يرفع الخليج رصيده إلى 25 نقطة ويتجمد الحمرية عند 20 نقطة ويرفع الحصن رصيده إلى 22 نقطة ويتجمد اتحاد كلباء في .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات