الغيابات تضاعف صعوبة مهمة البرتقالي اليوم

الغيابات تضاعف صعوبة مهمة البرتقالي اليوم

يخوض فريق عجمان مباراته اليوم أمام مستضيفه الجزيرة ضمن الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري العام وسط غيابات لعدد كبير من عناصره الأساسيين ومحترفيه الأجانب بسبب الإصابات والإيقافات حيث يفقد الفريق ستة لاعبين دفعة واحدة في مباراة اليوم هم المهاجم الايفواري بوريس كابي ولاعب الوسط غريب حارب بسبب الإيقاف بعد نيل الإنذار الثالث في المباراة السابقة أمام الوصل واللاعب العماني حسين الحضري والمدافع ابراهيم سيف بسبب الإصابة والمدافع الثاني احمد ابراهيم الموقوف 8 مباريات بعد لقاء الاهلي في الجولة التاسعة عشرة.

إضافة للاعب الوسط رضا عبد الهادي الذي لا يشارك أمام فريقه السابق الجزيرة حسب الاتفاق بين الناديين قبل انتقال اللاعب لعجمان هذا الموسم. كل هذه الغيابات فرضت على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب غازي الغرايري البحث عن عناصر بديلة في مباراة اليوم خاصة وان الفريق سيلعب باثنين أجانب فقط هما المهاجم التوغولي محمد عبد القادر والمدافع النيجيري كنيث.

وجاءت استعدادات الفريق لمباراة اليوم عادية بتدريبات يومية أجراها الفريق منذ الثلاثاء الماضي بعد راحة قصيرة يوم واحد عقب مباراة الوصل واختتم الفريق مساء أمس تدريباته قبل توجهه إلى أبوظبي، وكان الفريق اجرى تدريبه الاساسي للمباراة مساء أول من أمس وسط اهتمام إداري واضح نظرا لأهمية المباراة من ناحية الاستعداد لنهائي كأس اتصالات أمام الجزيرة نفسه.

ورغم الغيابات التي يعاني منها الفريق إلا أن الفوز الاخير على الوصل شكل دافعا معنويا ايجابيا لكل اللاعبين ولأعضاء الجهازين الفني والإداري كما كان حرص المهندس خليفة الجراح رئيس مجلس إدارة النادي السابق على توجيه اللاعبين والإشادة بما قدموه أمام الوصل أثره في الناحية المعنوية لكل أعضاء الفريق إداريين ولاعبين وجهاز فني.

وجدد المدرب غازي الغرايري تأكيده على أن مباراة اليوم والمباراة الأخيرة في الدوري أمام الشباب جزء مهم من فترة الاعداد قبل نهائي كأس اتصالات، وقال إن الفريق يفقد عددا من عناصره اليوم ولكن ليس هناك خيار سوى التعامل مع هذا الواقع مشيراً إلى أن هذه الظروف مرت كثيرا بالفريق هذا الموسم ونادرا ما يكون كل عناصر الفريق متواجدين في مباراة واحدة.

ونوه الغرايري إلى أن اختيار التشكيلة تحكمه جاهزية أفضل العناصر في ظل خيارات محدودة ولكنه أشار إلى ثقته الكاملة في أي لاعب يشارك في المباريات طالما الفيصل في النهاية الجاهزية في التدريبات، وقال إن اكبر مكاسب الفوز الذي حققه الفريق على الوصل مسح الصورة التي ظهر بها أمام الأهلي واستعادة الثقة والتأكيد على قدرة الفريق لمواجهة منافسيه عندما يكون الفريق مكتملاً.

وقال إن الفريق سيلعب مباراة اليوم كحال المباريات السابقة دون ضغوط على اللاعبين وسيكون المطلوب منهم كما في المباريات السابقة وهو الالتزام بتعليمات الجهاز الفني والتعامل بهدوء مع فريق كبير مثل الجزيرة مازال يملك الحظوظ في المنافسة على اللقب.

التشكيل المتوقع

عجمان

محمد حسين ـ كنيث ـ محمد سعيد ـ عادل عبد الكريم ـ محمد يعقوب ـ سالم عبيد ـ على خميس ـ صبري جميل ـ جاسم على ـ محمد عبد القادر ـ طلال مبارك.

ياسر قاسم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات