الوحدة يسعى للاحتفال بالدرع في بيت الملك

الوحدة يسعى للاحتفال بالدرع في بيت الملك

في مباراة عنوانها الدرع لنا بعد الحسم اليوم يحل الوحدة ضيفا على الشارقة في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري اتصالات للمحترفين وهو المحطة قبل الأخيرة للبطولة.

العنابي لديه حالة من الاستنفار بعد مباراة بني ياس الأخيرة حيث تسيطر حالة من الإصرار على اللاعبين بهدف حسم البطولة اليوم وليس أمام أصحاب السعادة إلا النقاط الثلاث للوصول لهذا الهدف. الوحدة يدخل مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة ويغيب فقط عن صفوف الفريق حيدر ألو علي للإصابة ، فيما سيعود لصفوف الفريق محمود خميس الذي غاب عن المباراة الأخيرة للحصول على الإنذار الثالث.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته مساء أمس على ملعب النادي قبل التوجه للمبيت في الشارقة عقب التدريب مباشرة ، ووضح من خلال تدريبات أصحاب السعادة في الأيام الماضية التركيز على عمل نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم وحرص الجهاز الفني على زيادة الجرعات التدريبية للمدافعين فضلا عن عمل بعض الجمل التكتيكية في الوسط والهجوم وكيفية انتقال الفريق من حالة الدفاع للهجوم بسرعة والعكس.

ومن المتوقع أن يبدأ الوحدة مباراة اليوم بتشكيل مكون من عادل الحوسني في حراسة المرمى وعيسى سانتو وحمدان الكمالي وبشير سعيد ومحمود خميس في الدفاع وبنجا وماجراو وعبد الرحيم جمعة ومحمد الشحي في الوسط وإسماعيل مطر وبيانو في الهجوم ومن جانبه اعترف جوزيف هيكسبيرجر مدرب العنابي بصعوبة مواجهة اليوم أمام الشارقة مؤكدا أن الملك هذا الموسم يقدم مباريات ولا أروع خصوصا بعد تولي البرتغالي كاجودا المهمة والذي نقل الفريق نقلة نوعية في الأداء بشكل عام.

وأضاف : نحن نواجه فريقا يعرف ماذا يفعل ويحدد أهدافه من كل مباراة بقيادة جهاز فني واع لذلك ستكون مواجهة اليوم غاية في الصعوبة لاسيما وان الفريقين سيلعبان للفوز فنحن هدفنا الدرع والحسم في لقاء اليوم والشارقة هدفه استمرار عروضه القوية.

وأكد أن مهمة فريقه غاية في الصعوبة خلال التسعين دقيقة وأمام اللاعبين هدف واحد هو حسم البطولة حتى يزول القلق الذي يسيطر على محبي النادي وعشاقه واعتبر هيكسبيرجر أن لقاء الشارقة هو الحاسم للبطولة ويجب عدم التهاون فيه وان يكون تركيز اللاعبين عاليا وقد عمل خلال الفترة التي أعقبت مباراة بني ياس في الأسبوع الماضي على علاج بعض الأخطاء مع منح اللاعبين جرعات تكتيكية وبدنية وهو ما يجعله يؤكد أن فريقه جاهز من جميع النواحي لتقديم ما هو مطلوب منه في المباراة وحصد البطولة .

وشدد على أن ثقته الكبيرة بلاعبيه لن تمنعه الحذر من الملك الشرقاوي الذي سيتعامل معه بالواقعية المطلوبة متوقعا أن يقدم الفريقان مباراة غاية في الإثارة وتمنى أن يكون التوفيق حليف العنابي وان تكون مباراة اليوم هي مباراة التتويج.

الفوز شعارنا

طالب عبد الله سالم إداري فريق الوحدة لاعبيه بضرورة احترام الخصم واللعب بمجهود مضاعف خلال مباراة اليوم لاسيما وأن الشارقة من الفرق القوية التي تقدم كرة جميلة ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين ، واستطرد : بدون شك الملك فريق قوي ويقدم كرة قدم متميزة ولكن يجب علينا الفوز بهدف حسم البطولة والابتعاد عن الدخول في اية حسابات تعكر الصفو .

وأكد سالم أن الوحدة يلعب كل مباراة على أنها مباراة كؤوس وليس أمامه فيها إلا الفوز لذلك فمباراة اليوم ستشهد إثارة كبيرة نظرا لرغبة كل فريق في الفوز، فالعنابي هدفه الدرع والشارقة هدفه الظهور بشكل متميز، ووجه إداري الوحدة الدعوة لجماهير النادي لمؤازرة الفريق في ملعب الشارقة خاصة وان اللاعبين في حاجة لتواجد الجمهور في مثل هذه المباريات الحساسة.

تحدي

موسى حطب: الوحدة لن يحتفل على ملعبنا

أعرب موسى حطب عن أسفه للإصابة التي ألمت به وسوف تبعده عن لقاء الوحدة ، لكنه أكد أن بقية أفراد الفريق في حالة جاهزية كاملة، وقال إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة الوحدة الذي يريد اقتناص الفوز للاحتفال باللقب قبل نهاية المسابقة، لكنه تمنى أن يحتفل الوحدة بلقبه بعيدا عن الشارقة ، وأشار إلى أن الشارقة أبعد الجزيرة عن اللقب وسنفعل نفس الشيء مع الوحدة، وقال سوف نرد الدين للوحداوية ونعوض خسارة الدور الأول.

فاعليات

دوري لرعاة الفريق الأول على هامش المباراة

على هامش مباراة الشارقة والوحدة سيقام دوري الشركات الراعية دعما لحملة مكافحة مرض السكري بالملاعب الفرعية للنادي من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة ويشارك فيه فرق المنطقة الحرة بمطار الشارقة (سيف زون) ومجموعة بوخاطر وشركة دانة غاز والجامعة الأميركية وكلية التقنية العليا وأصدقاء الملك الشرجاوي .

وأعلن النادي على موقعه الرسمي أن أحد كبار أقطاب الشارقة قد اشترى تذاكر الدرجة الثانية بالكامل وقدمها هدية إلى جماهير الملك الشرقاوي للمساعدة في دعم الفريق من خلال التواجد الجماهيري الغفير.

مصطفى الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات