كاظمة الكويتي «عقبة» القادسية نحو لقب الدوري

كاظمة الكويتي «عقبة» القادسية نحو لقب الدوري

يقف كاظمة الرابع بين القادسية واللقب الغالي عندما يواجهه اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين الأخيرة من الدوري الكويتي لكرة القدم، وهناك احتمال أن لا تحسم هوية البطل لان الكويت لا يتخلف سوى بفارق نقطتين عن القادسية.

وفي حال فوزه على الصليبخات قبل الأخير وتعادل القادسية مع كاظمة، فسيلجأ الطرفان إلى مباراة فاصلة لأنهما سيتعادلان بعدد النقاط ونظام الدوري لا يعترف بفارق الأهداف لتحديد هوية البطل.

وسيكون مصير القادسية في يديه لان فوزه على كاظمة الرابع سيحمله إلى اللقب بغض النظر عن نتيجة ملاحقه، وبالتالي تتوجه الأنظار إلى هذه المواجهة، إضافة إلى مباراة التضامن الأخير مع السالمية السادس لأنها مصيرية بالنسبة للأول، فيما ستكون مباراة النصر الثالث مع العربي الخامس هامشية، ويراهن مدرب القادسية محمد إبراهيم على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد أن خطفوا الصدارة من الكويت في المرحلة قبل الأخيرة بالفوز على الأخير 1-صفر.

ويملك الفريق «الأصفر» أفضلية واضحة في مواجهته مع كاظمة، إذ تميز باستقراره الفني منذ بداية الموسم، كما أن جميع اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب لتحقيق الفوز جاهزون باستثناء المدافع حسين فاضل العائد من الإصابة بعد غياب طويل.

ولن يخرج القادسية عن تشكيلته المعتادة بتواجد نواف الخالدي في حراسة المرمى، ونهير الشمري وفايز بندر ومحمد راشد وعامر المعتوق في الدفاع، وفي الوسط العاجي ابراهيما كيتا وطلال العامر وصالح الشيخ «عبد العزيز المشعان» والسوري جهاد الحسين وفي الهجوم بدر المطوع والسوري فراس الخطيب.

وبدوره، يخوض الكويت مباراة سهلة مع الصليبخات وسيكون تفكيره في المباراة الأولى، أملا أن يقدم له كاظمة هدية ثمينة، ويدرك مدرب الكويت المحلي محمد عبد الله انه مطالب بالفوز أولا، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس ولي العهد للمرة الرابعة في تاريخه الاثنين الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات