قرار

العربي القطري يصرف النظر عن تجديد التعاقد مع شتيليكه

قرر العربي ثالث الدوري القطري لكرة القدم عدم تجديد عقد مدربه الألماني أولي شتيليكه، ولم يذكر الموقع الالكتروني الرسمي للعربي الأسباب التي أدت إلى عدم تجديد عقد شتيليكه رغم الترشيحات التي أكدت الاتجاه للتجديد للموسم الثالث على التوالي لا سيما بعد نجاحه هذا الموسم في الحصول على المركز الثالث في الدوري ووصيف بطل مسابقة كأس ولي العهد، وترددت أنباء أن عدم التجديد يرجع إلى تلقي شتيليكه عرضا من الاتحاد البحريني لتدريب منتخبه الأول خلفا للتشيكي ميلان ماتشالا.

وكان شتيليكه تولى تدريب العربي في المرحلة السادسة عشرة عام 2009 خلفا للبرازيلي زاماريو وأنهى الموسم في المركز الثامن. ونجح شتيليكه هذا الموسم في تحقيق نتائج جيدة أهلته ليكون من المرشحين لجائزة أفضل مدرب بقطر في 2010 مع البرازيليين كايو جونيور وسيباستياو لازاروني مدربي الغرافة وقطر على التوالي والفرنسي سيموندي مدرب الخريطيات، وسيعلن الاتحاد القطري للعبة المدرب الأفضل في حفل ختام الموسم في 16 مايو الجاري.

في المقابل، قرر النادي العربي إقامة معسكر إعداد خارجي في ألمانيا في يوليو المقبل، واستمرار مدرب الحراس البرازيلي ويسلي، كما جدد الثقة في الجهاز الإداري برئاسة مبارك مصطفى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات