تشكيل لجنة لتوثيق جميع الفعاليات

تنفيذية مؤتمر سبورت أكورد تعقد اجتماعها الأخير

قررت اللجنة التنفيذية المنبثقة عن لجنة دبي المنظمة لمؤتمر سبورت أكورد الدولي 2010 تشكيل لجنة توثيق تكون مهمتها جمع كل المعلومات والندوات والجهود التنظيمية المبذولة طوال المؤتمر وتوثيقها لتكون المرجع عند الأحداث الكبيرة مستقبلا، ويمكن لكل العاملين في الساحة الرياضية الاستفادة مما طرح في من قضايا وموضوعات وما خرجت به من توصيات تنير الطريق للمستقبل.

وكانت اللجنة التنفيذية قد عقدت اجتماعا لها ظهر أول من أمس برئاسة سعيد حارب النائب الثاني لرئيس اللجنة المنظمة المدير التنفيذي للمؤتمر، وذلك على متن اليخت زعبيل في خور دبي، وقد نقل في بدايته للحضور الشكر الخاص من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية عضو اللجنة الأولمبية الدولية رئيس لجنة دبي المنظمة لمؤتمر سبورت أكورد، على الجهود المقدرة التي بذلها أعضاء اللجنة والتي كانت موضع إشادة الجميع من الحضور في المؤتمر.

وقال سعيد حارب: إذا كانت شهادته تبقى مجروحة باعتباره جزءا من التنظيم، إلا أن شهادة الحضور وكبار المسؤولين وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وكل من شاركوا في المؤتمر، بنجاح التنظيم، وتأكيد الزوار من جميع الدول العربية ومن داخل الدولة على أنهم لمسوا تغييرا ملحوظاً، ومن هنا فالشكر لكم على جهودكم، ولكل من شاركوا وساهموا في التنظيم في جميع القطاعات والمواقع.

وأضاف: عندما يعلن رئيس أكبر هيئة وسلطة رياضية، جاك روغ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بأن الإمارات أثبتت قدرتها على تنظيم اكبر المؤتمرات، وذلك بمبادرة ذاتية ودون أن يسأله أحد، ويضيف بأن دبي من حقها استضافة الألعاب الأولمبية، فهذه شهادة نعتز بها، وهذا بفضل تضافر كل الجهود والعمل بروح الفريق.

وطالب سعيد حارب الحضور بضرورة إكمال ملف المؤتمر وتسليمه للجهة التي كلفتنا بالتنظيم، وهذا يتطلب من كل لجنة وفريق عمل وفرد في اللجنة التنفيذية بإعداد تقرير شامل وواف يشتمل على كل شيء في مهمته بوضوح وشفافية ولا يغفل السلبيات قبل الإيجابيات، حتى تكون هذه التقارير مفيدة للآخرين في المستقبل.

كما أعلن عن تشكيل لجنة لتوثيق العمل التنظيمي والمؤتمر برئاسة د. خالد محمد الزاهد نائب المدير التنفيذي المنسق العام للمؤتمر، وعضوية أحمد الرحومي، منى لوتاه، ليلى سهيل، شيماء الزرعوني، ورفعت بحيري، وتكون مهمتها جمع التقارير والوثائق والشرائط والندوات وتوثيقها في سجلات وكتيبات وأقراص مدمجة لخدمة الهيئات الرياضية وأبنائنا في المستقبل.

وفي ختام الاجتماع حرص أحمد الرحومي المسؤول الإعلامي في المؤتمر على الإشادة بالجهود التي قدمها فريق العمل الإعلامي في مرحلة الإعداد وأثناء المؤتمر، مما كان له انعكاسه الإيجابي على الحضور من الإعلاميين المحليين والدوليين.

وتقرر في ختام الاجتماع تقديم شهادات تقدير لجميع أعضاء اللجنة، وشهادات شكر لجميع المشاركين والمتحدثين في المؤتمر من القيادات المحلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات