دناتا والفجيرة يحصدان لقبي الشباب والناشئين

ختام بطولة الهوكي بمشاركة فرق المواطنين

توج فريق دناتا بلقب بطولة دناتا للهوكي التي اختتمت منافساتها بنجاح تنظيمي كبير على ملعب صالة المنارة الرياضية في جميرا، ضمن مسابقات لجنة الإمارات للهوكي، بعد فوزه في المباراة النهائية التي حفلت بالندية والإثارة على فريق مؤسسة التعليم المدرسي في دبي 2 / 1، سجل هدفي الفائز فارس مبارك وللخاسر فهد صالح، وكان البطل شق طريقه للنهائي بتغلبه على المنارة 3 / 2، وحل فريق مؤسسة التعليم المدرسي في دبي ثانياً وجاء فريق العين في المركز الثالث.

وفي بطولة الناشئين أحرز فريق الفجيرة اللقب إثر فوزه على فريق الإمارات الذي حل ثانياً 3 / 2 في المباراة النهائية التي جاءت قوية وسريعة، سجل ثلاثية الفجيرة وليد علي راشد، وأحرز فهد محمد هدفي فريق الإمارات الذي حل وصيفاً وحصل فريق القيعان على المركز الثالث.

شهد النهائيات إسماعيل البنا رئيس لجنة الإمارات للهوكي النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للهوكي، وعتيق جمعة أمين السر العام للجنة الهوكي بحضور عبدالله أحمد الظنحاني وفاهم الخوري ومريم فوزان وأحمد قاسم أهلي وعبد الرحيم يعقوب أعضاء مجلس إدارة اللجنة، والدكتور علاء حلويش السكرتير الفني لاتحاد الرياضة المدرسية ممثلاً للاتحاد.

وقام البنا والحضور بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما تم تكريم الفرق المشاركة وأفضل لاعبي البطولة وهم راشد صادق أحسن لاعب في بطولة الشباب من فريق مؤسسة التعليم المدرسي، وفارس مبارك هداف البطولة من فريق العين، وفهد صالح أحسن حارس مرمى من فريق مؤسسة التعليم المدرسي في دبي.

كما تم تكريم حمد سليمان جميع أحسن لاعب في بطولة الناشئين، وهداف البطولة وليد علي راشد من فريق الفجيرة، وأحسن حارس علي محمد جمعة من فريق الفجيرة.

وقدم البنا درع اللجنة لعبدالله الظنحاني مدير مدرسة القيعان تقديراً للمشاركة الفعالة للمدرسة، كما قدم دروعاً لاتحاد الرياضة المدرسية تسلمه الدكتور علاء حلويش ممثل الاتحاد، وصالة المنارة الرياضية في دبي تسلمه علاء وجيه مدرب مركز دبي للهوكي، ومركز العين تسلمه مدرب المركز محمد سعيد الكتبي.

وأعرب إسماعيل البنا عن سعادته بالمستوى الرائع للتنظيم، والمستوى الفني المرتفع لمنافسات البطولة والمشاركة الكبيرة لفرق المواطنين، وأشار إلى أن لجنة الهوكي قطعت بذلك خطوات كبيرة باتجاه نشر اللعبة في الدولة بهدف تكوين منتخبات وطنية تمثل الدولة في المحافل الخارجية للعبة، وهو الأمر الذي سخرت اللجنة جهودها منذ إنشائها مؤكداً أن المشاركة الكبيرة للاعبين المواطنين التي بلغت 8 فرق تبعث على التفاؤل بمستقبل طيب لهوكي الإمارات من خلال زيادة عدد الممارسين للعبة من أبناء الدولة.

وتقدم البنا بالشكر إلى «دناتا» الشريك الاستراتيجي للجنة الهوكي، ومعهد التكنولوجيا التطبيقية مستضيف البطولة، كما شكر اللجنة المنظمة وعلى رأسها عتيق جمعة أمين السر العام، واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للفرق، وهنأ الفائزين، مشيداً بجهود كل الفرق التي شاركت في البطولة وكانت وراء النجاح الذي تحقق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات