في الأسبوع 19 لدوري كرة الصالات

الشارقة يكتسح الشباب بالسبعة وتعادل بين الظفرة والشرطة

نجح فريق نادي الشارقة في مواصلة انتصاراته وتألقه، خلال الفترة الأخيرة في دوري كرة قدم للصالات، وحقق فوزا مهما وغاليا على فريق نادي الشباب 7-2 ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر مساء أمس الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم الشارقة 2-صفر وأضاف النحل خمسة أهداف في الشوط الثاني وتبادل التسجيل للشارقة اللاعبون احمد صالح الدولة 3 أهداف وعبد الله محمد عبد الله هدفين وعدنان عبد الرضا تيمور هدفين وسجل للشباب راشد حسن واحمد عيسى محمد، وبهذه النتيجة يرفع فريق الشارقة رصيده إلى 15 نقطة ويتجمد فريق الشباب في 19 نقطة.

وسيطر التعادل على نتيجة المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الظفرة وشرطة العاصمة والتي انتهت 4-4 وكان الشوط الأول من الديربي العصامي قد انتهى بالتعادل 2-2 بعد أن قدم الفريقان مباراة متكافئة على مدار شوطي اللقاء، وسجل للظفرة يحيى إبراهيم الحمادي هدفين فيما سجل للشرطة سيف زهران أيضا هدفين وبتعادل الشرطة مع الظفرة يرفع الشرطة رصيده إلى 35 وتتضاءل حظوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري ما لم يخسر الوصل 3 مباريات من المباريات الأربع التي تبقت له في البطولة.

وبات في حكم المؤكد أن فريق الوصل أصبح قاب قوسين أو ادنى من التتويج والحصول على اللقب الأول في بطولة دوري كرة الصالات. ورفع فريق الظفرة رصيده إلى 29 نقطة ويتطلع فارس الغربية إلى التقدم في لائحة الترتيب ويعمل على الانقضاض على المركز الثاني.

نهائي الكأس

أوشكت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات على الفراغ من الترتيبات الخاصة بتنظيم النسخة الأولى نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله) وستلعب المباراة النهائية التي ستجمع بين فريقي الوصل ودبا الحصن على ملعب صالة نادي الجزيرة في السادسة من مساء يوم 31 مايو الجاري، وستكون أول مباراة تلعب على الأرضية العالمية لكرة الصالات التي تم استيرادها من الولايات المتحدة الأميركية مؤخرا.

ومن ناحية أخرى كشف سرمد الزدجالي المدير التنفيذي للجنة التنفيذية وعضو اللجنة الفنية أن تنفيذية الصالات ستعقد مؤتمرا صحافيا على مستوى عال للإعلان عن جميع الترتيبات الخاصة بنهائي الأحلام في كرة الصالات كما أشار إلى أن هناك العديد من المفاجآت السارة التي ستفجرها اللجنة التنفيذية قبل وبعد المباراة النهائية.

محمد نبيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات