نتيجة

محمد عباس يحتل المركز الثالث في سباق كوينز لاند للقدرة في أستراليا

احتل الفارس محمد عباس سيد المركز الثالث ممتطياً المهر «لني» في سباق كوينز لاند اتسيد غابين سب للقدرة الذي جرى في منطقة كالبار الأسترالية وبلغت مسافته 160 كيلومتراً مقسمة على ست مراحل وشهد مشاركة 50 فارساً وأنهى الفارس محمد سيد السباق في زمن قدره 11 ساعة.

وأعرب محمد عباس عن سعادته الغامرة للنتيجة التي حققها وأشاد بدور الفارس سالم بن غدير المدرب الخاص لاسطبلات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وقال إنه أرشده ووجهه طوال مسار السباق.

وقال إن المهر «لني» الذي امتطاه سبق له أن شارك في مسافة بلغت 80 كيلومتراً واحتل به المركز الأول في منطقة مرقل، وان مشاركته في مسافة 160 كيلومتراً تُعتبر إنجازاً.

وأضاف عباس قائلاً إنه قد اجتهد كثيراً طوال الفترة الماضية في تهيئة الخيل الذي كان عند حسن الظن به.

وقال إنه تأهل للمشاركة في السباق الكبير الذي يسمى توم كويلتي والذي سيُقام في 23 يونيو المقبل لمسافة 160 كيلومتراً ويأمل أن يحقق أفضل النتائج ليهدي إنجازه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وفي ختام حديثه قال محمد عباس إنه سوف يكثف إعداده وتدريباته خلال الفترة المقبلة ليحقق النتيجة التي يتطلع لها بشغف وهي احتلال المركز الأول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات